أخبار الصحف السعودية

النادي | البرقان يحذر والد عبدالفتاح عسيري

image

 

سعدي الزهراني – جدة

تؤكد مصادر (النادي) أن والد اللاعب عبدالفتاح عسيري تلقى نصيحة من قبل مدير الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان بعدم التوقيع لأي ناد سواء الأهلي أو غيره كلاعب هاو، والسير بشكل نظامي وذلك في اتصال هاتفي جمع بين الطرفين قبل عدة أيام.
ويعني ذلك أن صفقة انتقال عسيري للأهلي في طريقها للتعثر بعد أن شرح البرقان خطورة العواقب المترتبة على التحول من محترف إلى هاو، ومن أهمها ضياع حقوق اللاعب التي تكفلها له أنظمة الاحتراف، وعدم تمكنه من العودة كمحترف مرة أخرى إلا بعد 30 شهراً أي سنتين ونصف.
وكان البرقان قد قال في تصريح خاص لـ”النادي” نشر قبل أيام: “إذا وقع اللاعب المحترف كهاو في ناديه فلن يكون هناك أي جهة تضمن حقوقه، ومن سيتضرر في هذه الحالة هو اللاعب وليس النادي، ونحن نضغط على الأندية بشكل مكثف لدفع مستحقات لاعبيهم المحترفين وأن يسلموا لنا الحوالات البنكية (كلجنة) للتأكيد على ذلك، هذا واللاعب يحمل صفة محترف ووقع عقداً معتمداً من لجنة الاحتراف، فكيف سيكون الأمر إذا أصبح اللاعب هاوياً؟”.
وتابع: “ليس من السهولة أن يقوم اللاعب المحترف بهذه الخطوة التي فيها مخاطرة كبيرة، وأنا هنا أطالب (اللاعبين) بالتريث وعدم المجازفة والتفكير كثيراً قبل أن يتورطوا ولا يجدوا جهة تضمن حقوقهم بعد أن يتحولوا إلى هواة”.
يشار إلى أن الأمور ليست على ما يرام بين البرقان والأهلاويين منذ قضية سعيد المولد التي اتهم فيها بمحاباة الاتحاد قبل أن يكسب اللاعب القضية عبر محكمة التحكيم الدولية (CAS)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع