أخبار الصحف السعودية

الرياضي | عساف يزعج الاتحاديين

تركي أبوعيشة – محمد المرحبي – جدة
تعرض الفريق الاتحادي لضربة موجعة قبل مواجهة الديربي المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة، وذلك بعد تجدد إصابة الحارس الأساسي عساف القرني في الكتف الأيسر خلال مشاركته في تدريبات أمس، مما أجبره على الخروج من أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي والتواجد في عيادة النادي للعلاج، وقد وضح التأثر الكبير من قبل الحارس عساف القرني الذي كان يمني النفس في العودة مجدداً في مباراة هامة أمام الأهلي بعد ان غيبته الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني في أبوظبي المنصرم، وغاب على إثرها عن مباراة الطائي في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وفريقه السابق الوحدة في منافسات الدوري.
وكان الجهاز الطبي قد منح الضوء الأخضر للحارس عساف القرني بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية، إلا ان تجدد الإصابة أوضح حاجة اللاعب لمزيد من التأهيل والعلاج.
وفي هذا الصدد أبدى المدرب التشيلي سييرا امتعاضة لفقدان عساف القرني، وطالب الجهاز الطبي على حالة اللاعب وأسباب تجدد الإصابة، ووفقاً للمعلومات ان عساف لن يتمكن من المشاركة أمام الأهلي، ومن المرجح ان يكون الحارس الشاب علي العامري البديل خاصة وان المدرب سييرا اعتمد عليه في مباراتي الطائي والوحدة.
من جهة أخرى رفع الفريق الاتحادي وتيرة تحضيراته لملاقاة الأهلي، وشهد مران أمس مشاركة الثنائي التونسي أحمد العكايشي “بعد صوله أمس إلى جدة” والكويتي فهد الانصاري “بعد غيابه أمس الأول بإذن مسبق”، وركز التشيلي على وضع التكتيك المناسب لمباغتة الخصم، لاسيما وأنه دون ملاحظاته الفنية لمباراة الأهلي الأخيرة أمام الشباب بالدوري بهدف استغلالها في لقاء الديربي. واشتمل المران على النواحي اللياقية في الحصة الأولى، فيما جاءت الحصة الثانية للتركيز على الجوانب التكتيكية. وسيعود للتشكيل الاساسي المحترف التشيلي فيلانوفا بعد إيقافه في مباراة الوحدة الأخيرة، والمدافع بدر النخلي الذي شارك لليوم الثاني بفعالية كبيرة بعد تعافيه من الإصابة.
وعلى صعيد متصل وجه الجهازان الفني والإداري على إغلاق التدريبات ابتداءً من اليوم وحتى موعد المباراة، وذلك في إطار التحضيرات الفعلية للديربي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع