أخبار الصحف السعودية

النادي | رومانية : الاتحاد يقترب من المتصدر والوصيف

 متابعة : مصطفى شرف

أبرزت الصحف الرومانية الشهيرة ، فوز نادي الاتحاد الذي يتقمص ألوانه الدولي الروماني لوسيان سان مارتن ويدربه الروماني فيكتور بيتوركا على نظيره نجران بهدف نظيف ، ضمن الجولة الإفتتاحية لإياب دوري جميل للمحترفين .
وعنونت صحيفة فاناتيك الرومانية الشهيرة وغيرها ” إنتصار جديد لنادي الاتحاد ! ساهم سان مارتن في الهدف الوحيد ” ، وقالت بأن لوسيان سان مارتن شارك في 87 دقيقة في فوز فريقه ضد نجران ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين ، ليحافظ فريق بيتوركا على مركزه الثالث على سلم الترتيب برصيد 29 نقطة وبفارق خمس نقاط عن جاره الأهلي الثاني وسبعة عن المتصدر الهلال .
وأشارت إلى أن فوز الاتحاد تحقق بفضل هدف الدولي الغاني سولي مونتاري في الدقيقة 36 بعد تمريرة من سان مارتن لزميله عوض خريص الذي مرر لنجم قطبي ميلانو السابق داخل منطقة الجزاء ليسددها بالشباك .
وواصل المدرب الروماني فيكتور بيتوركا حضوره المميز برفقة الاتحاد منذ عودته لقيادة الفريق مرة أخرى خلفا لمواطنه لازلو بولوني ، ومازال يسعى لحصد المزيد من الإنتصارات في بطولتي كأس الملك والدوري ، وأيضاً تخطي عقبة الوحدات الأردني والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2016 .

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع