أخبار الصحف السعودية

النادي | الـ65 بالمئة تغري مندش بالتجديد

وليد عمر | جدة
علمت (النادي) أن إدارة نادي الاتحاد، قدمت عرضا جديدا للاعب الفريق الكروي الأول سلطان مندش لأجل تجديد عقوده مع النادي لأربعة مواسم مقبلة، بعد رفضه للعرض الأول المقدم له قبل إدارة المهندس حاتم باعشن لعدم موازاته لطموحاته. حيث بلغ العرض المقدم للاعب خط الوسط مندش بقيمة 2 مليون ونصف، بزيادة نسبية بلغت 65% عن العرض الأول تقريباً، وعلى الرغم من وجود خلاف فني بينه وبين سييرا، وفقاً لما تشير إليه الانباء الإعلامية، إلا أنه أوصى بتجديد التعاقد معه، لإيمانه بموهبته التي ستفيد الفريق في المستقبل القريب.

وفي سياق آخر يستأنف النمور مساء اليوم الاثنين تحضيراتهم لمواجهة الأهلي في الديربي المرتقب يوم الجمعة المقبل،الذي يأتي في إطار منافسات الجولة الـ17 من دوري جميل السعودي للمحترفين، إذ تكمن أهميته في أن الفائز به سيستقر به الحال في وصافة الترتيب والاقتراب من المتصدر بشكل كبير وخطف الصدارة منه في حال تعثره.
كما سيقيم المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا مأدبة عشاء لزملائه اللاعبين فور نهاية مران اليوم، جرياً على العادة الداخلية التي يتداولها النمور بين الفينة والأخرى لتوطيد الروح الأسرية التي لطالما انعكست إيجاباً على روح وأداء النمور داخل المستطيل الأخضر في الاستحقاقات السابقة التي خاضوها، وبالأخص المواجهات الكبرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع