أخبار الصحف السعودية

المدينه | انطلاقة العميد.. تصطدم بسكري القصيم

عبدالرحمن الحربي – جده

تختتم اليوم مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 3 مباريات على النحو التالي:

العميد والسكري لقاء مشتعل

يخوض فريق الاتحاد مواجهة صعبة عندما يستضيف التعاون على ملعب «الجوهرة المشعة» في لقاء صعب على الفريقين.

العميد حقق انطلاقة جيدة في الدور الثاني بتغلبه على القادسية بهدف، وتعادل سلبي مع الشباب، وفوز مستحق على الوحدة بهدفين نظيفين، ويطمح بيليتش لتقديم المزيد من العطاءات لحصد النقاط، لا سيما بعد تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين البارزين، يتقدمهم نجم خط الدفاع مروان دا كوستا الذي أعاد للدفاع هيبته، ولأول مرة في هذا الموسم يخرج الاتحاد بشباك نظيفة في 3 مباريات متتالية، ومن بين اللاعبين الذين برزوا عبدالعزيز البيشي صاحب المهارات الفردية، بالإضافة إلى لاعب المحور سانوجو.

في المقابل يأمل التعاون في الاستفادة من نشوة الفوز الأخير على النصر بنتيجة 3-1، بعد الإخفاق في تحقيق الانتصار خلال المباريات الخمس التي سبقت لقاء العالمي.

التعاون من الفرق القوية والعنيدة، ويضم في صفوفه عددًا من اللاعبين البارزين، ويتميز سكري القصيم بالجماعية في الأداء والتنظيم الجيد، ويعتمد كثيرًا على تحركات مثلث القوة الهجومية المتمثل في جهاد الحسين وهيلدون أوجوستو وليندر تاوامبا.

الرائد يستضيف الوحدة

يسعى رائد التحدي لتعزيز موقعه في مراكز الوسط، عندما يستضيف فرسان مكة في لقاء يصعب التوقع بنتيجته، نظرًا لتقارب مستوى الفريقين.

يبرز في صفوف الرائد كل من عز الدين دوخة، عبدالله الشامخ، هشام بلقروي وأحمد حمودان.

بينما الوحدة يأمل في مداواة جراحه بعد خسارته الأخيرة أمام العميد، ويبرز في صفوفه كل من محمد عواد، ريناتو، أوتيرو وغوليرمي.

​الليث ضيف ثقيل على الفتح

يحل فريق الشباب ضيفًا ثقيلًا على النموذجي على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ويسعى الفتح لتصحيح مساره بعد الخسارة الكبيرة أمام الهلال بنتيجة 4-1، وهو يحتل مراكز الوسط، بينما توقف مسلسل الانتصارات الشبابية بتعادله في آخر مباراتين، ويأمل في تحقيق الفوز ومزاحمة فرق المقدمة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع