أخبار الصحف السعودية

الرياضي | عشاء خاص يجهز العميد لـ”الأهلي

تركي أبوعيشة – جدة
يشرع مدرب الاتحاد، التشيلي سييرا اليوم في التحضير الفعلي لمواجهة الديربي التي ستجمع فريقه أمام غريمة التقليدي الأهلي، في إطار المنافسات لدور الـ 17 من دوري جميل للمحترفين الذي سيقام يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بجدة.
حيث سيعاود الفريق الاتحادي مساء اليوم التدريبات بعد الراحة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة سييرا عقب الفوز على الوحدة بنتيجة هدف دون رد، وستشهد التدريبات عودة المدافع بدر النخلي بعد إنهاء برنامجه التأهيلي إثر تعرضه لإصابة في العضلة الضامة ساهمت في غيابه عن مباراتي الطائي في كأس الملك، والوحدة في الدوري، فيما يحدد الجهاز الطبي مشاركة الحارس عساف القرني في تدريبات اليوم أو مواصلته لمزيد من البرنامج التأهيلي حتى التأكد من تعافيه بشكل كامل من إصابته في الكتف التي تعرض لها خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني المنصرم في أبوظبي الإماراتية.
وعلى صعيد متصل من المنتظر أن يصل المحترف التونسي أحمد العكايشي اليوم أو غداً على أبعد تقدير، وذلك للدخول في استعدادات فريقه للديربي، بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية من أمام نظيره بوركينا فاسو بهدفين نظيفين.
من جهته باتت مشاركة المحترف التشيلي كارلوس فيلانوفا في مباراة الديربي مؤكدة بعد أن امتثل لعقوبة الإيقاف في اللقاء الأخير أمام الوحدة، وفي ذات الشأن وعد التشيلي بإقامة مأدبة عشاء لكافة زملائه والجهازين الإداري والفني وإداري النادي، وذلك ضمن المبادرات التي يقوم بها لاعبو العميد قبل كل مباراة هامة.
من جهة أخرى حرص الثنائي جمال باجندوح وسلطان مندش على تأدية تمارين تقوية في صالة الحديد، رغم الراحة التي منحت لهما من قبل الجهاز الفني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع