قسم التقارير والتحقيقات

تقرير استطلاع رأي متابعي اتي تايقرز | نصف مليون الرقم الانسب للسميري ومندش

هيام بخاري 

تضم صفوف العميد نجوماً تسطع حين تأتيها الفرصة وحين لمعانها وبريقها تتغنى جماهير الذهب بالاداء والمستوى داخل الملعب او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي تقوم بدور فعال في ايصال دعم الجماهير او انتقاداتها ، ومع بداية الموسم عاد النجم سلطان مندش للبيت الاتحادي بعد اعارته لنادي نجران الموسم الماضي حيث قدم مستويات رائعه واستطاع ان يتميز في خانته فيما تمكن اللاعب الصغير في السن خالد السميري من لفت الانظار ومحاكاة النجوم الكبار في عطاءه ، حين دقت ساعة تجديد عقود اللاعبان رفضا وكيليهما العرض المقدم من النادي !!

قامت صحيفة اتي تايقرز  بعمل استطلاع رأي شارك به 5400 شخص، يتناول القيمة التي يستحقانها اللاعبان من وجهة نطر الجمهور وجاءت النتيجة على النحو التالي :

‏45‎%‎ ترى من المناسب مبلغ نصف مليون لكل منهما فيما صوت البعض لمبلغ مليون ريال بنسبة 36‎%‎ ورجح البعض بنسبة 12‎%‎ مبلغ مليون ونصف ريال كما كانت ادنى نسبة 7‎%‎ مليوني ريال.

وجاءت بعض الردود تؤيد موقف وكلاء اللاعبان حيث غرد المشجع احمد باوزير بإستحقاق السميري ومندش للمبالغ المطلوبة بقول : ‏⁦‪ولا تبخسو الناس اشياءهم صدق الله العظيم .. مستوى اللاعبين في تطور مستمر والحكم عليه مبكرا ظلم واجحاف بحق اللاعبين فاسندوهم. كما ذكر احد المتابعين تأكيده لنفس الفكرة : اللاعبين محترفين هذه وظيفتهم يلعبون بنادي الاتحاد واللاعبين يعتبرون جيدين، لذلك اعتقد من الإجحاف ان لا يعطيا حقهما والا ذهبا عنا.

اما الرأي المعارض فقد علق المشجع فارس باعبود بمبالغة اللاعبان كونهم في بداية المشوار قائلاً: يستحقان اقل من نصف مليون، كما شاركه الرأي احد المتابعين واكتفى بثلاث كلمات :‏‬⁩ كثيره نص مليون.

وفي الجانب الاخر اكد المشجع السيف ابو وليد أهمية دور اللاعب في مراعاة ظروف النادي التي لاتكاد ان يغيب عنها شبح الديون قائلاً : ‏اتمنى من اللاعبين العزيزين على الجمهور أن يراعو ظروف النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع