أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا: الثلاثية قليلة في الأهلي.. وروح الاتحاد فوق الخيال

سنعوض النقاط المحسومة

عبدالرحمن الحربي – جدة

أكد مدرب الاتحاد لويس سييرا أن الفوز بثلاثة أهداف على الأهلي نتيجة قليلة قياسًا على الفرص العديدة التي أضاعها المهاجمون، خصوصًا في الشوط الأول الذي وصفه بأنه أكثر من رائع.
وقال: حققنا الهدف المطلوب وهو التأهل لنهائي كأس ولي العهد، كما أننا متصدرون الدوري، بالرغم من أنه الموسم الأول لي مع الفريق وهو يعتبر أمرًا جيدًا وكلها أمور لم تكن متوقعة في ظل الأوقات الصعبة التي عشناها طوال الأشهر الستة الماضية ولا أقصد فقط حسم النقاط الثلاث في الدوري، وهذا لم يؤثر علينا في مباراة الأمس بسبب تماسك اللاعبين والعلاقة الأخوية التي تربطهم، فهم مقتنعون أنه عندما نفرض أسلوبنا فإننا سنفوز، وبالنسبة لحسم النقاط الثلاث، فإننا سنعوضها داخل الملعب.
وأضاف: توجد أوقات في المباراة ينخفض فيها أداء اللاعبين قليلًا، وهو ما استغله الأهلي بإحرازه الهدف الأول الذي أعاده لأجواء اللقاء بالرغم من أننا كنا منتظرين هدفًا ثالثًا للاتحاد، ومن ثم عادل النتيجة بركلة جزاء، لكن ردة فعل لاعبي العميد وروحهم العالية لا أحد يستطيع تحليلها، وسندرس مبارياتنا الثلاث الأخيرة لمعرفة أسباب استقبال الأهداف التي تأتي من فرص قليلة للخصوم.
واختتم سييرا حديثه بالقول: قبل أن أحضر إلى هنا كنت أشاهد جماهير الاتحاد عبر الفيديو، وعندما حضرت عايشت ذلك الوضع وهو شيء فوق الخيال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع