أخبار الصحف السعودية

النادي | فنانتان : الديربي (حررريقة)

مصباح معتوق | جدة
يبدو أن الفنانات يعيشن هذه الأيام تحديات كبيرة فيما بينهما بسبب (ديربي الرياض وجدة) بين الهلال والنصر والتي أقيمت أمس، واليوم الاتحاد الأهلي ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).
(النادي) استضافت اليوم الفنانتين الاتحادية سارة اليافعي والأهلاوية نوف عمر لمعرفة انطباعهم ورأيهم حول (الديربي) الذي وصفوه ب(الحريقة) من جميع النواحي سواء كلاعبين داخل المستطيل الأخضر، أو على صعيد الجماهير
في مدرجات (الجوهرة) .. إليكم التفاصيل:

 

الراقي في النهائي
بداية وصفت الفنانة الاهلاوية نوف عمر الشهيرة بـ(سفيرة الأهلي) مواجهة اليوم بين العميد والراقي بـ(الصعبة) على كلا الفريقين من جميع النواحي، وأنها تتمنى أن تظهر بمستوى مميز يمتع كافة الحضور.
وأضافت: لا شك بأننا سنواجه الغريم التقليدي الاتحاد الذي يملك لاعبين مميزين كما هو الحال لـ(الراقي) الذي لديه أسلحة فنية مميزة تجعله يواصل (سطوته) على العميد ويحقق الفوز (المعتاد).
وزادت: وصفت المباراة بالصعبة لأن كل واحد منهما يملك شيء يميزه عن الآخر، لو تحدثنا عن الاهلي الذي يملك مفاتيح فوز مهمة جداً مثل (المؤشر وعبدالفتاح وفيتفا والسومة وتيسير) ناهيك عن باقي اللاعبين لكن الذين ذكرتهم هم الأكثر تأثيراً داخل المستطيل الأخضر.
وعن مدربي الفريقين قالت: بكل أمانة جروس وسييرا يقدمون عملا فنيا مميزا وتكتيك عال جداً السويسري ليس بغريب على الاتحاد ويعرف كافة مفاتيح الفوز، أما سييرا الذي وضع بصمة فنية على العميد ونجح في اعادة هيبته التي كانت مفقودة.
وأشارت (السفيرة الأهلاوية) نوف أن السومة وكهربا ستكون العين عليهم بشكل خاص كون (الهداف والوصيف) حتى اللحظة يقدمان مستويات عالية، لذلك مئات (الملايين) سينبهرون بما يقدمونه ذلك النجمين، وأتمنى هاتريك للعقيد.
وفي حال وصول المباراة لركلات الترجيح قالت: مع أنني لا أتوقع ذلك إلا أن في حال وصولها لا خوف على الرحيلي أو المسيليم فكلاهما (جاهزان)، أما عساف فهو متألق مع الاتحاد.
وفي ختام حديثها تحدثت نوف عن الجماهير التي ستكون ممتلئة في مدرجات الجوهرة قائلة: أتوقع 60 ألف مشجع يصدح صوتهم ويهتفون باسم ناديهم، لكن مثل (مجانين الأهلي) لن يكون، وبحول الله يصل الراقي للنهائي ويحقق لقب كأس ولي العهد.

سحب النقاط
من جانبه تمنت الفنانة الاتحادية المميزة سارة اليافعي خروج اللاعبين من أزمة (سحب النقاط) التي أصدر بها قراراً من قبل الاتحادين السعودي وفيفا بسبب قضية مانسو، وأن لا تؤثر على نفوس اللاعبين خلال المواجهة المصيرية والحاسمة التي لا تقبل القسمة على اثنين.
وأضافت: لا شك بأن المباراة صعبة من جميع النواحي، ليس على الاتحاد فقط بل الفريقين وإن كان نحن أكثر بسبب ما ذكرته لك سحب النقاط، لكن كلي ثقة بالله سبحانه وتعالى أن يقدم (النمور) المستوى المأمول منهم وتحقيق الفوز والصعود إلى نهائي كأس ولي العهد، لأن حسم النقاط أمر مزعج للجميع وأتمنى أن لا تؤثر عليهم وتعطيهم الدافع المعنوي والإيجابي.
وزادت سارة: أتمنى مشاهدة الفوز وفرحة اللاعبين وجماهيرهم الوفية التي حتماً ستملأ مدرجات الجوهرة كما هي عادتهم، ومسح الصورة الحزينة من إلى فرحة كبيرة، وفيما يخص الجماهير الاتحادية أوضحت اليافعي أنه لا خوف على المدرج الاتحادي لأنه وفي مع ناديه في السراء والضراء.
وحول توقع زميلتها نوف عمر بثلاثية أهلاوية في شباك الاتحاد قالت سارة: من حقها كمشجعة تقول رأيها، لكن استغرب ما سر انشغالهم بالاتحاد بين فترة وفترة، ويبدو أن البطولات لا تهمهم بكل ما هو (كبير جدة) شاغلهم، حتى بعد 34 عاما من تحقيق الدوري إلا أن مجرد فوزهم على الاتحاد يعتبر لديهم (بطولة)، فبعض جماهير الأهلي يعتبرون (حديثي نعمة).

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع