أخبار الصحف السعودية

المدينة | إدارة الاتحاد ترفض تسليم عبد الفتاح مخالصة مالية.. وتلزمه بإكمال العقد

صرفت رواتب 6 أشهر للاعبين.. والفريق يلاقي وج الأربعاء

عبد الرحمن الحربي – عبدالعزيز الزهراني – جدة

رفضت إدارة نادي الاتحاد منح اللاعب المنتقل للأهلي عبدالفتاح عسيري مخالصة مالية بعد اجتماعه مع الإدارة الاتحادية مقابل التنازل عن ٢٠٠ ألف ريال، وأكدت الإدارة تمسكها بإكمال اللاعب لعقده الذي ينتهي بعد أقل من شهر، فيما طالبت الجماهير الاتحادية إدارة ناديها بتحويل اللاعب إلى الفريق الأولمبي وعدم دخوله في التدريبات الجماعية، في حين قدم عبدالفتاح تقريرًا طبيًا للجهاز الطبي بالنادي بعد الإصابة التي لحقت به في المنتخب الوطني، وسيبدأ التأهيل من اليوم الأحد.
من جانب آخر سلمت الإدارة الاتحادية للاعبي الفريق رواتب 6 أشهر تمهيدًا لقيد المحترفين في فترة التسجيل الصيفية، على أن يتم جدولة مستحقات بعض اللاعبين.
من جهة أخرى فرض مساعد المدرب حسن خليفة معسكرًا للاعبي الفريق بالنادي بعد نهاية تدريبات الأمس التي اشتملت على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة اللاعب المصري محمود كهرباء والتشيلي كارلوس بيلانويفا لتجهيزهما للقاء وج الأربعاء المقبل بالنادي.
على صعيد آخر وكما ذكرت المدينة «سابقًا»، جددت الإدارة الاتحادية عقد الظهير الأيسر محمد قاسم مع الفريق لمدة موسم واحد قابل للتمديد، وذلك بعد نهاية عقده أمس.
في حين أشاد مجلس الإدارة بنجاح الفترة الماضية من إعداد الفريق الكروي الأول بناءً على التقارير الفنية والإدارية المقدمة من المشرف العام على الفريق المهندس حاتم باعشن، ممتدحًا المجلس الانضباط والروح العالية التي أظهرها جميع اللاعبين مما يعكس الحرص على تقديم العطاء المميز المعروف عن لاعبي العميد، وتمنى المجلس التوفيق للجهازين الإداري والفني واللاعبين لخوض منافسات الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع