أخبار الصحف السعودية

سبق | وسط ظروف النقص وجراح أبناء “الدانة”.. الاتحاد يسعى لعبور الخليج

أحمد سرورالرياض

تُختتم مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل “الدور الثاني” بلقاء وحيد، يجمع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ونظيره الخليج، وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة” قبل التوقف حتى 26 يناير 2017.
 
يدخل الاتحاد اللقاء متسلحًا بعاملَيْ الأرض والجمهور، إلى جانب نشوة الاحتفالية بمرور 900 عامًا على التأسيس، وتقديم عرض مشرف أمام أتلتيكو مدريد الإسباني “وديًّا” رغم الخسارة 2-3 قبل أيام عدة؛ وبالتالي فإن روح الاتحاد مرتفعة لتخطي عقبة الخليج.
 
ويأتي الاتحاد في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة “- 33 نقاط من قبل الفيفا”، والفوز سيقفز بالفريق إلى المركز الثاني، في ظل غيابات يعانيها الفريق، لعل أبرزها غياب الثلاثي المؤثر “محمود عبدالمنعم وأحمد العكايشي” بداعي انضمام الأول لمنتخب مصر والثاني لمنتخب تونس؛ لمشاركتهما مع منتخبَي بلدَيْهما في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، فيما يغيب الكويتي فهد الأنصاري بسبب نيله ثلاث بطاقات صفراوات.
 
 في المقابل يأمل الخليج الظفر بالنقاط الثلاث؛ لأنه في أمسّ الحاجة لها؛ كونه يأتي في المركز الـ13 قبل الأخير برصيد 122 نقطة في منطقة الخطر؛ لذا سيلعب أبناء سيهات للفوز ولا غير ذلك، وتعويض خسارة الدور الأول من العميد 2-3. 

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع