أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | إدارة الاتحاد تُطمئن لاعبيها ببذل قصارى الجهد لإعادة النقاط

سييرا: مباراة الليلة صعبة.. ولا يوجد لدينا أي قلق

جدة – علاء سعيد:
اجتمعت إدارة نادي الاتحاد مع لاعبي الفريق في اليومين الماضيين، وأكدت لهم أن النقاط الثلاث سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إعادتها من جديد، وعودة الفريق إلى المركز الأول في سلم ترتيب الدوري. وقد طلب نائب رئيس الاتحاد عمر مسعود من اللاعبين التركيز في الملعب، وهم بوصفهم إدارة للنادي سيركزون على الجوانب الإدارية، وجلب النقاط الثلاث. وقد وعد اللاعبون إدارة النادي بمواصلة تحقيقهم الانتصارات خلال المباريات المقبلة من مشوار الفريق في الدوري، إضافة إلى لقاء اليوم أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد، والوصول إلى المباراة النهائية.
المولد: تركيزنا بالملعب فقط
من جانبه، فقد أوضح لاعب الاتحاد فهد المولد في حديثه الموجَّه إلى جماهير ناديه قائلاً: جمهورنا الحبيب، لا يخفى عليكم حرصنا على كل نقطة في الدوري، ولكن القضية الآن خارج الملعب، وتتولاها الإدارة التي لم تقصر معنا منذ بداية الموسم. تنتظرنا مباراة مهمة اليوم أمام الأهلي في كأس ولي العهد، وتركيزنا منصب على تجاوزها، وتحقيق الفوز والوصول إلى النهائية وإسعادكم في الموسم الحالي. مضيفا في حديثه أيضًا: بوقفتكم جانبنا، ومساندتكم لنا، نتجاوز كل العقبات.
رسالة عسيري
إلى ذلك، فقد تحدث مدافع الاتحاد أحمد عسيري قائلاً: جمهور الذهب، اعتدنا منكم الوقوف مع فريقكم في السراء والضراء، ودائمًا وأبدًا أنتم الرقم 1، ونحن الآن نحتاج إليكم، وأي موضوع خارج الملعب الإدارة لن تقصر فيه – بإذن الله -. كل تفكيرنا وجهدنا على جميع الاستحقاقات القادمة، بما فيها مباراة الأهلي اليوم، وبحول الله سنتجاوزها ونسعدكم. مرت علينا الصعاب جمهورنا. ما غاب بقدرة المولى.
هذا، وسيغيب المدافع أحمد عسيري عن لقاء الأهلي اليوم بداعي الإيقاف الصادر بحقه في هذه المسابقة بسبب البطاقات الصفراء، وسيلعب ياسين حمزة بديلاً له.
مكافآت للتحفيز
ورصدت إدارة نادي الاتحاد مكافآت مالية خاصة للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز على الأهلي، والوصول إلى المباراة النهائية في كأس ولي العهد. ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنويًّا لتحقيق الفوز، كما أن الإدارة قامت بتسليم اللاعبين مكافأة الفوز في لقاء الرائد الماضي.
سييرا مرتاح
وأبدى مدرب الاتحاد لويس سييرا ارتياحه بالانتصارات التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة من الدوري، مشيرًا إلى أن اللاعبين كافة جاهزون للقاء اليوم أمام الأهلي ما عدا الموقوف أحمد عسيري. مبينًا أن الاتحاد يمتلك البديل الجاهز؛ وبالتالي لا يوجد لديه قلق قبل لقاء اليوم. مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة في ظل التقارب الفني بين الفريقين، وهدفهم هو تحقيق كأس ولي العهد. مقدمًا في الوقت ذاته شكره لجماهير الاتحاد على وقفتها مع الفريق، مطالبًا بالحضور الكبير في لقاء اليوم، وتقديم الدعم والمؤازرة طوال مجريات اللقاء.
العكايشي والعمرة
وحرص محترف الاتحاد أحمد العكايشي في ساعة مبكرة من صباح أمس على التوجُّه إلى مكة المكرمة، وتأدية فريضة العمرة، وتحدث عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلاً «اللهم إنا نسألك بوجهك الكريم أن توفقنا وتسدد خطانا في الملعب. دعواتكم وحضوركم يصنعان فينا القوة والدفع للانتصار. همتكم معنا يا جمهور الذهب».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع