أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | «فلوس» كهربا تحل أزمات مالية في الزمالك

القاهرة – طارق محيي:
كشفت مصادر بنادي الزمالك أن قيمة صفقة إعارة محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق إلى الاتحاد السعودي لمدة موسم واحد والمقدَّرة بمليون و200 ألف دولار سوف يستغلها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لحل العديد من الأزمات المالية.
ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتسوية الأزمة مع مارتيمو البرتغالى بشأن المستحقات المتأخرة لصفقة محمد إبراهيم بعدما أرسل النادي 50 ألف دولار خلال الساعات الماضية إلى النادي البرتغالي خوفاً من تصعيد جديد لمارتيمو بعد الشكوى التى تقدم بها قبل 3 أشهر إلى الاتحاد الدولي «فيفا» بسبب تأخر الحصول على قيمة الصفقة المقررة منذ الصيف الماضي. ومن المقرر أيضاً أن يقوم الزمالك بإرسال 150 ألف دولار باقي المبلغ إلى مارتيمو خلال الأيام المقبلة.
كما سيقوم مسؤولو الزمالك بإنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأبيض حفاظاً على تركيزهم، خصوصاً أن الفريق ينافس حالياً على بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا. في الوقت الذي سيقوم مجلس الزمالك بدفع مقدم عقود للاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وهم ثلاثي مصر المقاصة محمود عبد العاطي «دونجا» ومحمد مسعد وحسني فتحي وثنائي إنبي محمد ناصف وأسامة إبراهيم وعلي فتحي الظهير الأيسر للمقاولون العرب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع