أخبار الصحف السعودية

عكاظ | عزت يقنع إدارة الاتحاد بـ«العصر الذهبي»

عرض المرشح الانتخابي لرئاسة اتحاد كرة القدم السعودي الدكتور عادل عزت برنامجه الانتخابي «عصر ذهبي جديد» خلال لقائه بمجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن، على هامش زيارته للأندية السعودية والاستماع لأبرز النقاط التي تطرحها تلك الأندية.

من جانبه، عقد المرشح الآخر سلمان المالك المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامجه الانتخابي للفترة القادمة بحضور عدد كبير من رؤساء الأندية وكبار الشخصيات الرياضية واللاعبين السابقين وكذلك المدربين الوطنيين وعدد من أعضاء اتحاد القدم ورجال الصحافة والإعلام والقنوات الفضائية والإذاعات وعدد كبير من
مواضيع أخرى

الإعلام الخليجي الرياضي، إذ عرض أبرز نقاط البرنامج الانتخابي عبر فيلم وثائقي لرؤيته التي يتطلع من خلالها لتعزيز مكانة الكرة السعودية، متخذا من الشفافية والمساواة والابتكار والاحترام مسارات لا يمكن أن يحيد عنها مجلس إدارته لخدمة مجتمع كرة القدم بجميع الدرجات والفئات.

وبين المالك أن من أهم الأهداف هو جلب أكبر الشركات الاستشارية في التسويق الرياضي لدعم أندية دوري جميل للمحترفين في تطوير المحتوى التجاري لجذب الرعاة، الذي يعد الخطوة الأكثر أهمية، وكذلك عقد ورش عمل مع المعنيين وخبراء التسويق الرياضي بشكل دوري لدعم الأندية بالاعتماد على أحدث النماذج والأدوات العالمية الأكثر نجاحا في سبيل زيادة الإيرادات.

والتزم المالك بالعمل على خطة لخمس سنوات لدوري الدرجة الأولى لتطوير الجانب التجاري، مع إمكانية التعاقد مع راع لدوري الدرجة الأولى في السنة الأولى والعمل على تحسين الصورة الذهنية للدرجة الأولى إعلاميا في المقام الأول، إلى جانب تفعيل دور الجمهور للمساهمة في زيادة إيرادات الأندية على المدى المتوسط. كما التزم بزيادة الدعم والعوائد المالية لجميع أندية دوري الدرجة الثانية بنسبه تزيد على 70 % في العام الأول وتزيد على 100 % في العام الرابع، والعمل على إعداد خطة تجارية مخصصة لأندية دوري الدرجة الثانية التي تستند على أساس المقايضة (الرعاية غير النقدية) مع الشركات، مستهدفين دعم الأندية وإيجاد قنوات تواصل مع الشركات والرعاة. كما التزم بإيجاد قنوات دعم لأندية الدرجة الثالثة ومساعدتها ماليا بدءا من عام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع