أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | المولد يعود لتدريبات الاتحاد بعد مباراة الرياض

صحيفة الشرق الأوسط

أكد منصور اليامي مدير الكرة بنادي الاتحاد، جاهزية لاعبي فريقه كافة لمواجهة فريق الرياض غدًا الاثنين «باستثناء محمد قاسم الذي عانى من إصابة بسيطة لن تمكنه من المشاركة مع الفريق».
وأشار اليامي إلى أن أسامة المولد سينخرط في التدريبات الجماعية مع انطلاقتها بعد مواجهة الفريق، مبينًا أن اللاعب كان لديه برنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية وملتزم به.
وعن غياب أحمد الناظري، قال: هناك إذن مسبق منح للاعب الذي من الطبيعي أن يكون إلى جوار أسرته بعد وفاة شقيقه وسيلتحق بالتدريبات اليوم.
من جهة أخرى، شرع الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد في رسم منهجيته التكتيكية التي سيدخل بها مواجهة الرياض غدًا «الاثنين» على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة» بجدة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس الملك، وذلك بعد اطلاعه على التقرير الفني الذي أعده مساعده عن المنافس.
وكان مدرب الاتحاد فرض يوم أمس حصة تدريبية ركز خلالها على الجوانب الفنية، والوقوف على جاهزية لاعبيه.
واستبعد بيتوركا اللاعبين محمد قاسم وأحمد الناظري من حساباته الفنية للمباراة في ظل عدم جاهزيتهما الفنية، واعتمد عبد الرحمن الغامدي وفهد المولد وعبد الفتاح عسيري ضمن قائمة الفريق الأساسية.
من جهة ثانية تسعى إدارة الاتحاد إلى إنهاء مفاوضاتها مع إحدى الشركات الرائدة «بعد الاتفاق على كل الخطوط العريضة للصيغة التعاقدية»، تمهيدًا لتوقيع عقد رعاية جانبي معها.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن العقد الذي سيتم إبرامه سيضخ قرابة الـ15 مليون ريال سنويًا في خزينة النادي، فيما ستفي الدفعة الأولى بعدد من الالتزامات المالية العاجلة على النادي، مبينة أن شعار الشركة سيكون على ظهر قمصان اللاعبين.
وأكد المصدر وجود مفاوضات مع إحدى توكيلات السيارات إلا أنها لم تحسم بعد بصفة نهائية، حيث ينتظر أن يكون الشعار على صدر قمصان الفريق، وينتظر أن يتم الكشف عنه خلال المؤتمر الصحافي الذي سيشهد توقيع العقد وسيتم توجيه الدعوة من خلاله لوسائل الإعلام.
وأرجع المصدر توجه إدارة ناديه لحسم عدد من ملفات الرعاية، لتأمين سيولة مالية تفي بعدد من الالتزامات التي تنتظر النادي خلال الفترة المقبلة، وتأتي في مقدمتها عقود التجديد لعدد من نجومها، والتي تتطلب توفير سيولة مالية للوفاء للاعبين بتسليمهم دفعات مقدم عقودهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع