أخبار الصحف السعودية

النادي | سييرا للاعبين بعد الفوز : انتم رجال حتى اخر دقيقة

اشاد المدير الفني التشيلي للفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد لويس سييرا بمستوى لاعبيه والقتالية التي ظهروا بها في مباراتهم امام الفتح ضمن الجولة الثالثة عشر والاخيرة من الدور الاول لدوري جميل للمحترفين والتي انتهت بثلاثية اتحادية توجته بطلا للشتاء مقابل هدفين.
وقدم سييرا شكره الكبير للاعبين من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية المباراة على الروح القتالية الكبيرة رغم الطرد والعزيمة في الخروج بنقاط المباراة كاملة، موضحاً انه لا يوجد اي اسرار بينه وبين اللاعبين وهم مميزين على حد قوله، ونجحوا في الفوز واستعادة الصدارة وسيواصلون الانتصارات في المباريات المقبلة.
وأكد ندرب الاتحاد فخره باللاعبين على روحهم القتالية لأخر دقيقة مضيفاً شكره وتقديره الكبير للجمهور الذي لا يكل ولا يمل من دعم ومؤازرة العميد في جميع مبارياته وهو ما وصفه بالمؤثر الذي يقود الاتحاد للنجاح .
واوضح سييرا أن ظروف المباراة احتاجت لأن يستبدل التغيرات كاملة والبدلاء نجحوا في مساعدة زملائهم في قلب النتيجة وتحقيق الانتصار، وخص بالثناء لاعب الوسط جمال باجندوح الذي قال عنه انه قدم مباراة كبيرة من الناحية التكتيكية وكان مساهماً في تسجيل هدف الفوز والنقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع