أخبار الصحف السعودية

قول | نور يستأنف قرار الكاس.. ويوجه رسالة للمحتفلين بإيقافه !

‎أكد “محمد نور” قائد الاتحاد المعتزل ,أنه سيتقدم باستئناف ضد قرار محكمة كاس المؤيد لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بشأن إيقافه لمدة 4 سنوات.
‎وكتب نور عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر :” بقلب متقبل بقضاء الله وقدره، تلقيت قرار محكمة كاس بإعادة إيقافي، وبمشيئة الله سأواصل في القضية لأبعد حد لإثبات براءتي”.
‎وأوضح :” ما ذكرته محكمة كاس أنني حصلت على جلسة استماع لم أتمكن خلالها أنا وفريق الدفاع من إثبات خروج المعمل السويسري من المعيار الدولي”.
‎وأضاف :” تعليقي على ذلك لم نحضر جلسة استماع، حيث أن عضو فريق المحاماة د. طارق رمضان وهو الخبير العلمي والشاهد على فتح العينة B وجلستي الاستماع”.
‎وزاد :” لم يحصل على تأشيرة دخول سويسرا، علمًا بأن د. طارق حضر للسفارة السويسرية 3 مرات لم يحصل خلالها على التأشيرة..وجميع مراجعاته للسفارة السويسرية مثبتة بالمستندات، وعليه لم نتمكن من حضور جلسة الاستماع على عكس ما ذُكر”.
‎ووجه نور رسالة شكر لكل من سانده في تلك المحنة بقوله :” أحبائي شكرًا على مشاعركم النبيلة.. أقول لكم ولجميع من يقف مع الحقيقة وبعد أن أتفقت مع المحامين.. سنستأنف القضية”.
‎وأنهي بقوله :” هناك عدة نقاط تدعم موقفي القانوني، وبإذن الله سأحصل على محاكمة عادلة تظهر براءتي ,ولكل من سعى خلف إيقافي واحتفل به.. قال تعالى (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع