أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الاتحاد يفرض السرية مبكراً قبل مواجهة القادسية.. وسييرا يعيد «مندش»

جدة – علاء سعيد:
فرض الجهازان الفني والإداري بالفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام وذلك من أجل التحضير الجيد للقاء القادسية السبت المقبل ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري، وسيحرص المدرب سييرا خلال تدريب الفريق اليوم على التركيز على الجوانب التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء القادسية ومن المتوقّع أن لا تشهد التشكيلة الاتحادية تغيّرات كبيرة سوى عبدالعزيز العرياني ومن المتوقّع أن يعود سلطان مندش للمشاركة مع الفريق في المباراة بعد أن غاب عن لقاء النصر الماضي بقرار فني من قبل المدرب سييرا.
إلى ذلك فقد شارك اللاعب معتز تمبكتي بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية والتي أكد من خلالها جاهزيته للمشاركة في لقاء القادسية ويبقى قرار مشاركته بيد مدرب الفريق.
هذا وسيغادر فريق الاتحاد عصر غد إلى الدمام وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المواجهة أمام القادسية، وسيكون عمر مسعود هو المترئس للبعثة الاتحادية في ظل وجود رئيس النادي حاتم باعشن في فرنسا لعلاج زوجته.
ورصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية تصل إلى 4000 ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على القادسية والحصول على نقاط المباراة الثلاث والمنافسة على صدارة ترتيب الدوري بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام النصر وتراجع من خلالها الفريق عن المركز الأول في سلم ترتيب الدوري.
وعلى صعيد آخر سيتم طرح تذاكر لقاء الاتحاد وأتلتيكو مدريد الإسباني الأسبوع المقبل بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي وسيُقام اللقاء على ملعب الجوهرة بجدة يوم الثلاثين من شهر ديسمبر المقبل، كما أن العمل قائم من قبل مسؤولي الاستثمار في نادي الاتحاد على التجهيز لهذه الاحتفالية الكبيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع