أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا : لا تهمني الرواتب المتأخرة وهذه حقيقة رحيلي

أكد الدولي المصري المحترف بصفوف نادي الاتحاد “محمود عبدالمنعم كهربا” من خلال مقابلة تليفزيونية اجراها مع قناة on sport المصرية أن اصابته عبارة عن تمزق خفيف وقريبا سيعود للملاعب، وفيما يخص عودته للزمالك في يناير اشاعات عار عن الصحة.
وتمنى كهربا العودة من جديد لأوروبا رغم تأكيداته بأنه يجد كل سبل الراحة مع الاتحاد، موضحا ان يعمل الان في مرحلة التأهيل وسيعود للعمل في الملعب من جديد وخلال اليومين القادمة سيكون في جدة لمواصلة البرنامج التأهيلي.
وفيما يخص فريقه الزمالك والنهائي الافريقي الذي خسره الزمالك مجموع مباراتين هدف مقابل ثلاث، قال كهربا : حزنت على خسارة الفرنسان موضحا ان الزمالك تعود دائما ان يلعب بخطة هجومية.
وعن حظوظ المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم ومواجهة غانا المنتظرة والتي تعبر من قمم الكرة الافريقية أكد أن غانا ليس متخب قويا كالسابق وانه متفائل بانتصار الفراعنة ومواصلة حلم المونديال.
وما اذا كان يتوتر في المباريات الكبرى، وضح الفولت أنه لعب للفريق الاول وهو في سن الـ19 عام بجانب انه مثل منتخبات مصر في جميع الفئات السنية ولا يتمالكه أي خوف في أي مباراة.
وعن الحضور الجماهيري في الكرة السعودي قال أنه يحب حضور الجماهير ويرى أنه دافع قوي له ولا يؤثر عليه سلبيا او ضغط، وأن اللاعب المهاري دائما ما يحب الاحتفاظ بالكرة طويل ولكني دائما ما اساند الظهير في التغطيات الدفاعية.
وعن صناع القرار جمهور الاتحاد أكد أنهم عالميين والافضل في الدوري السعودي موضحا ان الجمهور يعشق فريقه واللاعبين، وقال أنه يقضي وقته في جدة مع الثنائي الكويتي والسعودي فهد الانصاري وعمار الدحيم كما انه يعيش في جدة بكل اريحية ولا يحب الخروج للاماكن العامة كثيرا.
وكان يتمنى الدولي المصري تواجده في منتخب مصر وقال انه سأعود الى جدة للبدء جديد في التأهيل ليلحق مباراة القمة امام النصر وهو ما يسعى لأجله في الفترة القامة.
ووضح أنه ما تم تداوله ان هناك مسؤولين من النادي الاهلي المصري خاطبوه من اجل التعاقد معه وقال ان عقده مع الزمالك ويقضي فترة اعارة مع الاتحاد.
وختم الفولت حديثه بانه عندما يشاهد كلاسيكو اسبانيا يرى نفسه بينهم ويتمنى الوصول لكأس العالم مع الفراعنة وانه حاليا يقضي وقت ممتع في الدوري السعودي والذي يراه اقوى من المصري بكثير ويضم لاعبين اجانب وسعوديين على مستوى عالي، ومسئولي نادي الاتحاد محترفين ومحترمين ووفرين جميع الاحتياجات وقدم شكره وتقديره لجماهير الاتحاد وأكد أنه مهما تأخر الرواتب يكفيه عن ذلك حب الجمهور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع