أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا والعقيد.. نار في ديربي الحديد

يدخل قطبي مدينة جدة الاهلي وضيفه الاتحاد مباراة قمة الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين الجمعة متسلحين بنجومهم العرب الذي برزوا بشكل كبير حتى الان في مسابقة الدوري وقدموا مباريات كبيرة .
الاهلي يتسلح بمهاجمه الفذ والهداف السوري عمر السومة ومن جانبه يدخل الاتحاد بأقوى اوراقه الهجومية وهداف المسابقة حتى الان الدولي المصري محمود كهربا، والتي تأمل منهم الجماهير تقديم مستوى مميز كالمعهود منهم لقيادة فرقهم الى النقاط الثلاث، حيث ان جماهير الاهلي تأمل في عقيدها أعادته للطريق الصحيح بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام الشباب ، فيما تطالب جماهير الاتحاد من الفولت الكهربائي محمود مواصلة مستوياته المميزة والتي كانت أخرها امام الوحدة الجولة الماضية بتسجيله 4 اهداف وصناعة هدف من الخماسية الاتحادية .
ويعد العقيد وكهربا أبرز الاسماء الاجنبية في الدوري المحلي هذا العام واكثرهم مساهمة مع فرقهم بتسجيل الاهداف وصنع الفارق .
وتستعرض لكم (النادي) من خلال هذا التقرير مسيرة النجمين في مسابقة الدوري خلال الثلاث جولات الماضية .

عمر السومة
شارك العقيد السوري مع الاهلي في مسابقة الدوري حتى الان في جميع مبارياته بمعدل 270 من ثلاث مباريات ولم يتم استبداله في أي مباراة، حيث شارك في مباريات الملكي بشكل كامل وصنع الفارق في مباراتين منها، وكانت امام الاتفاق التي سجل فيها هدفين ومثلها امام الشباب التي خسرها الاهلي بثلاث اهداف، وسجل السومة هدفين، وجاءت الاهداف مناصفه من ركلات حرة مباشرة والنصف الاخر من ضربات الجزاء .
وفي مباراة الاتفاق التي سجل خلالها هدفين نجح في صناعة هدف لزميله الدولي تيسير الجاسم وكان عند الدقيقة 85 من الشوط الثاني، وحصل السومة على بطاقة صفراء واحد حتى الان في لقاء الاهلي والفتح عند الدقيقة 67، والتي انتهت بهدف لزميله معتز هوساوي.

محمود كهربا
شارك الفولت الاتحادي في مسابقة الدوري هذا العام في الثلاث مباريات وجميعها لعبها كلاعب اساسي بمعدل 253 حيث تم استبداله في مباراتين فيما أكمل مباراة واحدة كاملة وكانت امام الوحدة والتي شهدت تألقه بتسجيله 4 اهداف وصناعة هدف من خماسية فريقه.
ويعتلي كهربا صدارة هدافين الدوري حتى الان بـ5 اهداف ، وبدأ الفولت اهدافه امام الرائد بتسجيله الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 73، وخطف صدارة ترتيب الهدافين في لقاء فريقه امام الوحدة بتسجيله 4 اهداف بدأت عند الدقيقة 15 ومن ثم 46 و62 وختمها عند الدقيقة 81 وصنع هدف لزميله احمد العكايشي عند الدقيقة 65، وكانت أهداف النجم المصري 2 فردية واثنين من صناعة زميليه معتز تمبكتي وعدنان فلاته.
ويدخل الاهلي اللقاء على أمل العودة للطريق الصحيح فيما يدخل الاتحاد برغبة مواصلات الانتصارات والانفراد بصدارة ترتيب الدوري والابتعاد عن بطل النسخة الماضية بستة نقاط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع