أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | تألق «كهربا» مع الاتحاد يقربه من العودة لصفوف منتخب مصر

القاهرة – طارق محيي:
كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن استقراره على ضم 5 لاعبين محترفين للمعسكر التدريبي للفراعنة والذي ينطلق يوم 26 أغسطس الجاري، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام غينيا وجنوب إفريقيا يومي30 أغسطس الجاري و3 سبتمبر المقبل في القاهرة وجوهانسبرج على الترتيب، ضمن برنامج إعداد الفريق لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.
واللاعبون الخمسة هم: محمد صلاح «روما»، ومحمد النني «أرسنال»، ومحمد عبد الشافي «أهلي جدة»، ومحمود تريزيجيه «أندرلخت»، وأحمد حسن كوكا «سبورتينج براجا». وقالت مصادر بالجهاز الفني للفراعنة أن الأرجنتيني كوبر أبدى اهتماما باللاعب محمود عبد المنعم «كهربا» المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي، خاصة وأن اللاعب بدأ يستعيد مستواه المعروف وظهر بصورة جيدة مع فريقه في» دورة تبوك»، وأمام الرائد في الأسبوع الأول للدوري السعودي، وهو ما يقربه من الانضمام لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
كما يتابع كوبر اللاعب سام مرسي، وهو إنجليزي من أصول مصرية ويلعب بنادي ويجان في دوري القسم الثاني، وكذلك الثلاثي المصري المحترف في ليرس البلجيكي وهم: دودي الجباس، وعمرو بركات، ومصطفي جلال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع