أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ |بيتوركا يستبعد 3.. ويطالب بالتأهل

 
ينهي مدرب فريق الاتحاد بيتوركا مخططاته الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء سباهان الإيراني غدا ضمن ختام مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا. وستقام المباراة في العاصمة العمانية مسقط، التي تم تحديدها لاحتضان اللقاء المرتقب.

 

من جهة أخرى، تأكد غياب عبدالفتاح عسيري، وعبدالرحمن الغامدي، وياسين حمزة، عن لقاء سباهان الإيراني بسبب حاجتهم لاستكمال برامجهم التأهيلية في مقر النادي.

 

ويطمح المدرب بيتوركا في تحقيق الفوز، وانتظار خسارة فريق لوكومتيف الأوزبكي، أو فريق النصر الإماراتي في المباراة التي ستقام غدا عند الساعة 6:00 مساء في نفس توقيت مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني، حيث ستقود خسارة لوكومتيف أو النصر، العميد للتأهل لدور 16 في البطولة القارية الكبرى.

 

وكان الفريق الاتحادي أجرى مرانه أمس في مقر النادي، وحرص المدرب بيتوركا على إجراء مناورة كروية ركز فيها على العناصر الأساسية التي سيلعب بها لقاء سباهان الإيراني غدا، واعتماد الأسلوب الفني الذي سينتهجه في المواجهة. وطالب مدرب الفريق اللاعبين بتحقيق الفوز وتأكيد التفوق على الفريق الإيراني. وكانت بعثة الفريق وصلت مساء أمس إلى العاصمة العمانية، وسط حضور بعض الجماهير الاتحادية الموجودة في العاصمة العمانية مسقط، وتوجهت البعثة مباشرة لمقر السكن المخصص لها.

 

وفي السياق، يعقد مدربا الاتحاد وسباهان مؤتمرا صحفيا لتسليط الضوء على جاهزية الفريقين للقاء الغد، وذلك بحضور وسائل الإعلام المرئية والمقروءة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع