أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا أمتع وأبدع وسرق الأضواء بدوري جميل للمحترفين

متابعة : مصطفى شرف

خطف النجم الدولي المصري محمود عبدالمنعم ” كهربا ” محترف فريق الاتحاد ، الأضواء من الجميع بالجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين،بعدما قاد العميد لفوز ساحق بخمسة أهداف لثلاثة أمام الوحدة.
الجناح الرائع كهربا أبدع وأمتع الجميع بالوسط الرياضي السعودي بشكل عام بتسجيله سوبر هاتريك رائع وصناعته الهدف الآخر لزميله الدولي التونسي أحمد العكايشي.
وكانت تلك المواجهة بمثابة البداية الحقيقية للنجم المصري كهربا لتقديم المستوى المنتظر منه رفقة الفريق الاتحاد ،وأستطاع الرد بقوة على منتقديه والمشككين بقدراته داخل الميدان،وأثبت بأنه صفقة مميزة ورائعة ومكسب للنمور.
كهربا رفع رصيده التهديفي إلى خمسة أهداف في ثلاث مباريات بدوري جميل للمحترفين ( ثلاثة بيمناه ، هدفين بيسراه) وصنع هدف، ليصبح الدولي المصري واحد من أبرز اللاعبين بدوري جميل للمحترفين ويؤكد بأنه سيكون له بصمة قوية رفقة العميد بالموسم الجاري في مختلف البطولات.
وأستحق كهربا الإشادة والثناء الكبير من جماهير الاتحاد على خلفية تألقه الكبير أمام الوحدة،مؤكدين بأنه كان رائعا ومميزا للغاية وأستحق النجومية المثيرة للإعجاب في تلك المواجهة.
وكان محور حديث الجماهير الاتحادية والسعودية خلال المباراة وعقبها ،وكذلك الحسابات الرسمية وغيرها على مواقع التواصل الإجتماعي ،إضافة إلى المتابعة القوية والكبيرة والإعجاب الكبير من الجماهير المصرية.
أنفرد المصري كهربا بصدارة ترتيب الهدافين بعد مرور ثلاث جولات بدوري جميل للمحترفين،بعدما رفع رصيده إلى خمسة أهداف،ومازال قادرا على تسجيل المزيد من الأهداف وتقديم الأفضل في قادم الجولات.
وسجل نجم الزمالك المصري المعار للعميد أول هاتريك وسوبر هاتريك في تاريخ دوري المحترفين السعودي للاعب من جمهورية مصر العربية، وذلك في ثالث مباراة له مع فريقه في الدوري
ورددت الجماهير الاتحادية في أرضية الميدان أهازيج خاصة لنجمهم المصري كهربا بعد تفوقه وتعملقه الكبير في ليلته أمام الوحدة.
وجاءت تعليقات الاتحاديين والوسط الرياضي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) كالتالي مشيدة بالدولي المصري: ( ليلة كهربا بالكامل .. مباراة إهداء لروح المغفور له بإذن الله أحمد مسعود … كهربا سوبر هاتريك .. المفروض ياخذ المرمى .. كهربا فولته عالي .. تيار كهربا يضرب الشباك الحمراء ياليل ابو لمبه ياعميد ) وغيرها.
لتصبح الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين مثالية ورائعة للنجم المصري الدولي كهربا ،ويؤكد بأن الراحل أحمد مسعود كان صائبا حينما قاتل مع إدارة الزمالك للتعاقد معه ووقع معه بنهاية المطاف،وكذلك بعد اصراره على استمراره وعدم رحيله لضم مدافع أجنبي بديل للفريق الاتحادي، ليبقى في النهاية كهربا كلمة السر في التفوق الاتحادي.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع