أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | باعشن يوضح سبب رفض جدولة الديون .. ويتحدث عن التحكيم وأزمة العكايشي

متابعة: محمد حمدي
أكد رئيس نادي الاتحاد، حاتم باعشن، أن العميد لم ينسحب من بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة، وإنما لم يحقق النادي المعايير الآسيوية للمشاركة، ومن ضمنها المعيار المالي، موضحا أن الديون المتراكمة على العميد وقفت عائقا أمام الحصول على الرخصة الآسيوية.
وقال باعشن في تصريحات إذاعية عبر أثير “يو إف إم”: “لم ننسحب من دوري أبطال آسيا، ولكن لم نستطع المشاركة لعدم الإيفاء بالمعايير الآسيوية ومن ضمنها المعيار المالي.. الديون المتراكمة على الاتحاد ومن ضمنها 26 مليون ريال ديون خارجية و 34 مليون داخلية، وقفت عائقاً أمام الرخصة الآسيوية”.
وأضاف: “الأطراف الخارجية رفضت جدولة الديون لأنه لم تعد هناك ثقة في كلمة الاتحاد بسبب الوعود السابقة التي لم يُلتزم بها.. والنادي أمانة في أعناقنا ونريد أن نفتح صفحة جديدة ونتفق على توحيد الصفوف فالاختلافات أرهقت الاتحاد”.
وحول سوء التحكيم في مباراة الشباب الماضية، أوضح: “ما رأيناه في مباراة الشباب لا يعني بأن كل التحكيم السعودي بهذا الشكل، وثقتي في الحكم السعودي كبيرة، لنا ضربتي جزاء لم يتم احتسابهما وعبدالرحمن السلطان لا يمثل الحكم السعودي”.
وبشأن أزمة المحترف التونسي أحمد العكايشي، قال: “انا على تواصل مع المحترف العكايشي وبإذن الله تحل الأمور خلال الأسبوع القادم”، واختتم باعشن حديثه بقوله: “أعتذر لجماهير الاتحاد ولا أريد أن أتهم أي إدارة سابقة لأننا نعمل لمصلحة النادي، وعازمون على تخفيض الديون”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع