أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا: سنلعب للفوز في كل المباريات.. وجاهزية اللاعب تحدد مشاركته

ممدوح العويضي – جدة
أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا مساء أمس عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي نجاح معسكر الفريق الذي أقيم في تركيا، مثنيًا على تعاون اللاعبين معه في تلك الفترة، إضافة إلى الأجواء التي ساعدت اللاعبين على الانسجام.
وقال عن المواجهة التي ستجمعه اليوم الاحد بالوحدة ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، النتيجة الاِيجابية مهمة للفريق وللجمهور من الناحية النفسية وتعطي اللاعبين دافعًا أكبر لتقديم المزيد.
وأضاف نحن نخوض كل مواجهة على أنها ثلاث نقاط، وهي مهمة بالنسبة لنا في كل مباريات الدوري، نهتم بالفوز في جميع اللقاءات ضمن منافسات الدوري الطويل وليس في المباراتين القادمتين فقط.
وتابع يجب أن لا نحمل الدفاع كل الأخطاء التي تحدث خلال المباريات، فالفريق ككل يتحمل الأخطاء، نحن نعمل على تحسينها ومعالجتها من خلال التدريبات، فكل اللاعبين لدي سواسية ويشارك من يستحق تمثيل الفريق سواءً من اللاعبين المحليين أو المحترفين، فجاهزية اللاعب تحدد الاعتماد عليه، ووفق ما يخدم الخطط المعدة للقاء. وعن مدى امكانية استعانته بخبرات المدرب الوطني حسن خليفة مجددا حتى بعد متابعته للفريق عن قرب والتعرف على إمكانياتهم من خلال المعسكر قال حسن خليفة مرحب به وننتظره على الرحب والسعه في حال عودته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع