أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا للاعبين: احذر تسلم

مصباح معتوق | جدة

انضم مدافع الاتحاد أحمد عسيري لبعثة فريقه عقب وصوله صباح أمس إلى المنطقة الشرقية قادماً من جدة وذلك لتخلفه عن المغادرة بسبب زواج شقيقته الخميس، حيث وافقت له إدارة ناديه، وفور وصوله دخل في التدريبات الجماعية بشكل مباشر.
وكان الفريق أدى مرانه على ملعب الراكة عند الساعة العاشرة صباحاً استعداداً لمواجهة الخليج مساء اليوم ضمن الجولة 20 من مباريات دوري جميل، وانطلق عند الساعة 10 صباحاً بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير بأمر من الجهاز الفني وسط أجواء مناخية أوروبية جميلة واستمر حتى 12 ظهراً.
واعتمد المدير الفني فيكتور بيتوركا رسم الخطة التكتيكية التي سيدخل بها المباراة ووضع التشكيلة النهائية، فيما عقد اجتماع بالنمور استهلالاً للحديث عن أهمية المواجهة لكلا الفريقين، خاصة أن الخصم صعب على ملعبه ويملك عناصر مميزة، وذكر الروماني اللاعبين بمواجهتي الخليج ضد الأهلي والهلال وكيف قدم مباراة كبيرة تعادل في واحدة وخسر الثانية في الدقيقة الأخيرة.
وحذر المدير الفني فيكتور بيتوركا من التراخي وعدم احترام الخصم، مطالباً بالجدية والقتالية على أرض الميدان للمحافظة على سلسلة الانتصارات السابقة والوصول للنقطة (42).
وقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين في منتصف الملعب وأجزاء أخرى، مختتماً بمناورة شهدت حماساً من جميع اللاعبين وتألقاً من قبل المحترف الروماني سان مارتين تحديداً وعبدالفتاح عسيري والحارس هاني الناهض، مكتفياً بالحصة الصباحية لينتقل بعدها اللاعبون إلى مقر سكنهم القريب من الراكة.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع