أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | باعشن: كل ريال يدخل الخزينة يذهب للديون

وائل النجار من جدة
أكد المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح بعد اكتمال عناصره، مشيرا إلى أن غياب عنصر واحد من الأساسيين من شأنه أن يلقي بتأثيرات سالبة في ظل الظروف الحالية، نظرا لعدم تدعيم كتيبة المدرب التشيلي لويس سييرا، بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية باستثناء اللاعب ربيع سفياني”.
وقال “الاتحاد يمتلك الآن 41 نقطة، وحال استعادة الثلاث نقاط التي خصمت من رصيدنا بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد الأزمات الأخيرة، فإننا سنرتقي للمركز الثاني في ترتيب الدوري”.
وأكمل ” خلال الأسابيع الماضية سددنا ثمانية ملايين ريال من أجل قضايا النادي، في الوقت الذي نجد فيه أن الأندية الأخرى ظلت توجه جميع المبالغ التي تتحصل عليها لدعم فرقها، بيد أنه رغم كل هذه المعاناة فالاتحاد يحمد له احتفاظه بحظوظه في المنافسة على اللقب إلى الآن، وسنستمر على ذات النهج خاصة أننا بلغنا نهائي كأس ولي العهد، وجميع هذه المكتسبات لم يتوقعها أحد قبل بداية الموسم”.
يشار إلى أن الاتحاد كان قد تفوّق على التعاون 1/2 في الجولة الـ18 من دوري جميل للمحترفين، ليبلغ النقطة الـ38 مستقرا في المرتبة الرابعة في سلم ترتيب الدوري، إذ إن الفريق يعتبر الوحيد الذي لم يتعرّض لأي هزيمة خارج قواعده، ويشاركه الهلال المتصدر في هذه الميزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع