أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يتراجع عن إلغاء معسكر تركيا.. استكمالًا لنهج «الفقيد»

 عبد الرحمن الحربي – ممدوح العويضي – جدة

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد استمرار معسكر الفريق الكروي الأول والمقام حاليًا في تركيا، كما حدد له مسبقًا وذلك بعد توقف لمدة ثلاثة أيام إثر وفاة رئيس النادي أحمد مسعود، استكمالًا لنهج الفقيد الذي ترأس البعثة وأشرف شخصيًا على نجاح المعسكر إلى أن توفاه الله، كما أن استكمال المعسكر جزء من الإستراتيجية الفنية والخطة الشاملة التي وضعها مدرب الفريق لويس سييرا الذي كان راضيًا ومقتنعًا بالفترة الماضية من المعسكر، وزاد من أهمية هذا التوجه حرص اللاعبين على تحقيق هدف الفقيد الذي كان حريصًا على نجاح المعسكر الذي يأتي في وقت مهم، ورغم الحزن الشديد الذي يلف أجواء المعسكر وصدمة رحيل رئيس النادي، إلا أن اللاعبين آثروا التضحية ومحاولة التغلب على أحزانهم واستكمال بقية المعسكر، لا سيما وأن المدرب خطا خطوات فنية جيدة محققًا الانسجام رغم قصر الفترة.

الجدير بالذكر أن لاعبي الاتحاد كانوا قد قرروا إلغاء المعسكر والعودة إلى جدة، حزنًا على رحيل المسعود، قبل أن يتراجعوا عن قرارهم.

وكان عدد كبير من لاعبي وأعضاء بعثة نادي الاتحاد، قد أصيبوا بنوبة بكاء بوفاة أحمد مسعود الذي كان يترأس البعثة في تركيا، وقد عبر اللاعبون عن بالغ حزنهم لرحيل المسعود والذين وصفوه بصاحب القلب الطيب. وفي هذا الصدد قال المحترف الكويتي فهد الأنصاري: «إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك ويغفر لك يا أبو عمر وأسأل الله أن يبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله».

فيما قال اللاعب جمال باجندوح: «كان نعم الرجل، عظم الله أجرنا في فقده.. اللهم ارحمه وتجاوز عنه».

بينما قال اللاعب الدولي فهد المولد والمتواجد مع المنتخب الوطني: «لا يبقى إلا الذكر الطيب للشخص بعد وفاته، وهذا ما نراه الآن.. رحمك الله يا أبو عمر وكان الله بعون أسرته وأبنائه».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع