أخبار الصحف السعودية

المدينه | الصنيع: لم أحضر للدفاع عن الإدارات السابقة.. وجماهيرنا تستحق الكثير خلال 30 عامًا لم يمر عليَّ في الاتحاد مدرب أفضل من سييرا

سعيد المعبدي – جدة
أكد حمد الصنيع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنه طيلة الـ30 عامًا الماضية لم يشاهد مدرب كمدرب الفريق الحالي سييرا، وقال كنت ضمن فريق الاتحاد للناشئين منذ 1408 ولم يمر علي فترة وجودي في النادي مدرب كمدرب الفريق الحالي سييرا.

وأوضح الصنيع بأنه لم يأت للاتحاد للدفاع عن الإدارات السابقة فقال: لم أتواجد هنا إلا لخدمة الكيان، ولم أكن لأدافع عن إبراهيم البلوي أو عادل جمجوم أو حاتم باعشن، الأسماء ستظهر وحق الاتحاد سيعود مهما كان اسم الشخص.

وقال نشكر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ لكل ما قدمه للنادي الاتحادي الذي كان غارقا بالديون الأزمات، هدفنا كان واضحًا بتحقيق مركز مرضي بالدوري و المنافسة على كأس الملك، سنجتمع مع نواف المقيرن بخصوص مستقبل النادي.

وبارك الصنيع للجماهير الاتحادية تأهل الفريق الكروي الأول لدور الأربعة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال الصنيع بعد المباراة: «الجماهير الاتحادية سر ومصدر هذا الانتصار الثمين وكانوا كعادتهم قولًا وفعلًا، أنباء نفاد التذاكر والحرص على الحضور كانت أقوى حافز للاعبين لتحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة».

وأضاف: «كل من حضر في الجوهرة يستحق نجومية اللقاء، ننتظر مباراة صعبة أمام فريق الباطن الذي ندرك قوته واستحقاقه الوصول لدور الأربعة من البطولة التي تحمل أغلى الأسماء على قلوبنا جميعًا».

وأشار الصنيع إلى وجود وعد من رئيس نادي الباطن وتمنى أن يفي به.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع