أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | الاتحاد يختتم صفقاته الشتوية بالروماني نيقوليتا … بيتوركا يحذر اللاعبين من التراخي في معسكر دبي

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
اقتربت إدارة نادي الاتحاد من إقفال ملف اللاعبين الأجانب بعد أن قطعت شوطا كبيرا في التعاقد مع الروماني بانيل نيقوليتا (29 عاما) بصفته لاعبا رابعا يكمل عقد هذا الملف.
ومن المقرر إنهاء الصفقة وإعلان اسم اللاعب خلال اليومين المقبلين، على أن يلتحق فورا ببعثة الفريق الأول الموجودة حاليا في دبي من أجل إقامة معسكر إعدادي خلال فترة التوقف الحالية لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
من جانبه، وصف إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، صفقة اللاعب البولندي لوكاس كازالا بالمثمرة جدا، مضيفا: «سيكون مكسبا كبيرا للعميد خلال منافسات الموسم الحالي، كما أنه سيلعب دورا مهما في توجيه اللاعبين الشباب في النادي من خلال استفادتهم من خبرته الفنية».
وكانت إدارة النادي قد تعاقدت في وقت سابق مع العراقي سيف سلمان، والروماني سان مارتن، والبولندي لوكاس كازالا.
وكشفت مصادر مقربة من إدارة الاتحاد أن قيمة صفقات اللاعبين الأجانب بلغت أكثر من 35 مليون ريال تم توفيرها من قبل أعضاء الشرف.
من جانب آخر، تجري إدارة النادي اتصالاتها مع عدد من اللاعبين المحليين للتعاقد معهم قبل انتهاء الفترة الشتوية، وأكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن الاتحاديين فتحوا من جديد ملف مدافع الاتفاق أحمد عكاش، حيث وافقوا على شروط نادي الاتفاق المتمثلة في التخلي عن اللاعب بنظام الإعارة للفترة المتبقية من الموسم الحالي.
على صعيد آخر، حذر المدرب الروماني بيتوركا اللاعبين من التراخي في التدريبات، وطالبهم بالانضباط والجدية وتطبيق كل برامج المعسكر، وكان مساعد المدرب قد وزع على اللاعبين جداول التدريبات المتضمنة 3 فترات تدريبية في اليوم الواحد، حيث يجري مرانا في الصباح الباكر، ثم حصة تدريبية قبل صلاة الظهر، على أن يكون هناك مران مسائي يشتمل على تطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة كاملة على الملعب.
وكان مران أمس الذي أقيم بمعسكر الفريق بجبل علي بمدينة دبي، قد شهد حماسا كبيرا من قبل اللاعبين، وتقدم المران قائد الفريق محمد نور وحمد المنتشري.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع