أخبار الصحف السعودية

المدينة | مشاركة العكايشي أمام الخليج «غامضة».. و«زحمة» التأشيرات تنقل كهربا لدبي

الفريق يغادر الجمعة.. والإدارة تحفز بصرف مكافآت الرائد والجيل

عبدالله الشمراني – سعيد المعبدي – جدة
يكتنف الغموض مشاركة المحترف التونسي أحمد العكايشي مع الاتحاد خلال المباراة المقبلة للفريق بدوري جميل أمام الخليج، حيث تواصل الإدارة الاتحادية محاولاتها لتوفير مبلغ انتقال اللاعب، الذي علقت إدارة النجم الساحلي التونسي إرسال بطاقته الدولية لحين استلام كامل المبلغ المتفق عليه، والذي يصل إلى مليوني و900 ريال سعودي تقريبًا، شاملة حصة النادي واللاعب والوكيل، بخلاف الرواتب الشهرية التي سيستلمها اللاعب من إدارة نادي الاتحاد.
ومن المتوقع أن يوفر الاتحاديون مبلغ انتقال العكايشي خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص الإدارة على مشاركة اللاعب في مباراة الخليج المقررة السبت المقبل.
في شأن آخر غادر اللاعب محمود كهربا إلى دبي لاستخراج تأشيرة عمل، بدلًا من تأشيرة الزيارة والتي تبلغ مدتها 30 يومًا، وجاء اختيار اللاعب لدبي بسبب ضغط التأشيرات حاليًا في مصر لاقتراب موسم الحج، ما قد يسبب تأخرها وبالتالي عدم مشاركته في الفترة المقبلة.
من جهة ثانية كشفت مصادر للمدينة أن الإدارة الاتحادية ستصرف مكافآت الفوز على الرائد والجيل قبل مباراة الخليج بهدف تحفيز اللاعبين لتجاوزه ونيل النقاط الثلاث.
على صعيد التدريبات أجرى اليوم الفريق الكروي الأول مرانه استعدادًا للقاء الخليج ضمن الجولة الثانية من دوري جميل، وأدى اللاعبون الذي شاركوا في المباراة الماضية كأساسيين تمارين استرجاعية خفيفة، وسيبدأ اليوم الاستعداد الفعلي قبل المغادرة عصر الجمعة إلى المنطقة الشرقية للعب المباراة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع