أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | العكايشي يقود هجوم الاتحاد في البطولة الدولية

 جدة: إبراهيم القرشي

 

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة نادي الاتحاد تدرس سحب مفاوضاتها مع لاعبين أحدهما يلعب لنادي عاصمي وآخر بالمنطقة الشرقية، في حال لم يتم الحسم بشأنها خلال الساعات القليلة المقبلة، والاكتفاء بسلسلة التعاقدات التي أبرمتها مؤخرًا على الصعيد المحلي والأجنبي.

وأبان المصدر أن القرار يأتي رغبة من الإدارة للتركيز على معالجة الديون المتبقية على النادي والتي تمكنه من قيد لاعبيه خلال فترة التسجيل الصيفية، في الوقت الذي نفت إدارة نادي الاتحاد تسلمها دعما ماليًا كبيرا من شخصية اتحادية بعد الأنباء التي راجت حيال ذلك.

في المقابل، يتسلم أحمد العكايشي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي تأشيرة الدخول للأراضي السعودية خلال الساعات المقبلة، للالتحاق بالفريق، تمهيدًا لخضوعه للفحوصات الطبية واستكمال بنود العقد الذي وقعه في بلاده مع المفاوض الاتحادي والذي يمتد لـ3 سنوات وفق ما أكدته المصادر بمبلغ يتجاوز الـ3 ملايين دولار.

ومن المنتظر أن يلتحق العكايشي بقائمة الفريق الاتحادي في البطولة الودية التي سيشارك بها الفريق السعودي في مدينة تبوك، والتي تضم إلى جانبه نادي النصر السعودي والإنتاج الحربي المصري والوداد البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مدينة تبوك، استعدادًا لمواجهة فريق الإنتاج الحربي المصري الثلاثاء المقبل ضمن منافسات البطولة المصغرة والتي ستمكن الفائز من بلوغ النهائي أمام الفائز من مواجهة فريق النصر السعودي والوداد البيضاوي الجمعة المقبلة، فيما ينتظر أن يخوض الفريق تدريبه الأخير الذي سيسبق مواجهة الفريق المصري على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

وعلى الصعيد الفني، استهل المدرب التشيلي لويس سييرا مهمته مع فريق الاتحاد يوم أمس باجتماع عقده باللاعبين بحضور الجهاز الإداري والفني، حيث رحب المدرب في بداية اللقاء باللاعبين حثهم على بذل قصارى جهدهم لتقديم أفضل ما لديهم لضمهم ضمن الخريطة الاتحادية.

في الوقت الذي منحت إدارة نادي الاتحاد المدرب التشيلي الصلاحية كاملة مع مساعده الوطني حسن خليفة حيال اختيار الأسماء الذين سيتم قيدهم في كشوفات الفريق والآخرين الذين سيتم استبعادهم في ظل العدد الكبير الذي يشارك في التدريبات.

إلى ذلك ينتظر أن يختار المدرب التشيلي 25 لاعبًا للمغادرة إلى مدينة تبوك للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام على هناك، في الوقت الذي سيتقدم الخيارات التي ستغادر برفقة الفريق الرباعي الأجنبي المنضم حديثًا لصفوف الفريق الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود كهربا والتشيلي كارلوس والتونسي أحمد العكايشي، فيما سيتم استبعاد المصابين وفي مقدمتهم ياسين حمزة لعدم جاهزيتهم الفنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع