أخبار الصحف السعودية

البلاد | الفريق الكروي يكسب ودية وج بسباعية .. المفاوض عبدالله شرف الدين يقترب من ضم العكايشي للاتحاد والمسعود يصرف مستحقات اللاعبين

 جدة ـ أحمد البهكلي وعبدالعزيز عركوك

 

بات في حكم المؤكد انهاء صفقة لاعب النجم الساحلي التونسي أحمد العكايشي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حيث يتواجد في تونس مهندس الصفقات الحالية عبدالله شرف الدين مندوب الشيخ صالح بن لادن من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي أحمد العكايشي على سبيل الإعارة لمدة عام.. بعد أن دخلت إدارة نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات مع نظيرتها في نادي.

وكانت تقارير إخبارية قد كشفت اهتمام إدارة مسعود بالعكايشي.

ويبلغ العكايشي من العمر 27 عاما ويلعب للنجم الساحلي منذ ديسمبر 2015 بعد أن فسخ عقده مع الترجي من جانب واحد، ليعود إلى النادي الذي قدّمه للكرة التونسية عام 2008.

ولعب العكايشي 11 مباراة دولية سجل خلالها 4 أهداف وشارك في نهائيات أمم أفريقيا عامي 2010 و 2015.

وترددت أنباء عن رفض ادارة نادي النجم الساحلي الاستغناء عن خدمات المهاجم أحمد العكايشي لصالح نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لينضم العكايشي للثلاثي (الكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود كهرباء والتشيلي كارلوس فيلانويفا).

من جهة ثانية قامت ادارة النادي بصرف مستحقات سابقة لمنسوبي النادي من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية في كافة الالعاب وعاملين وذلك للإيفاء بتسديد الديون المتراكمة على النادي حتى لا تشكل عائقاً أمام مستقبل النادي ومسيرة الفريق الكروي الاول.

من جهة أخرى كسب الفريق لقاؤه الودي الذي جمعه بفريق وج أمس بنتيجة 7-١سجلها كل من (هتان باهبري ومحمد كهربا وفهد المولد وأحمد العوفي وعبدالرحمن الغامدي وسلطان مندش ومعتز تمبكتي).

وستغادر بعثة الفريق الاتحادي الى تبوك يوم ١ اغسطس والتي تعتبر الدورة الأولى لكرة القدم والتي ستشهد مشاركة كل من فرق الاتحاد السعودي والنصر السعودي والوداد البيضاوي المغربي والإنتاج الحربي المصري بكامل نجومهم.

وسيشرف المدرب الجديد التشيلي سييرا على تدريب الفريق الاتحادي حيث يتوقع ان يصل المدرب اليوم أو غدا بالكثير.

وقد منح المدرب الوطني حسن خليفة جميع اللاعبين اجازة اليوم الخميس على ان يعاودوا لاستئناف التدريبات غدا الجمعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع