أخبار الصحف السعودية

الرياضي | 9 ملايين تخيف الاتحاديين

تركي ابو عيشة – جدة

 

كشف مصادر “الرياضي” ان الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي ستقوم بخطوات استباقية لاحتواء القضية المرفوعة من قبل نادي النجم الساحلي أمام لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بسبب مطالبات مالية لانتقال مهاجمهم التونسي أحمد العكايشي إلى صفوف الفريق الاتحادي والبالغة 9 ملايين ريال لتجنيب النادي أو عقوبات تؤثر على مسيرته، وتشير المعلومات إلى ان إدارة الحائلي تسعى إلى جدولة المبالغ المختلف عليها.

وكانت الإدارة السابقة قد أكدت عن وجود خلاف مع نظيرتها الساحلي بسبب مطالبة ناد ألماني بمبالغ مساهمة تضامنية بمليوني يورو خاصة باللاعب العكايشي.

من جهة أخرى أوضح مجلس إدارة نادي الاتحاد “عبر بيان رسمي صادر من المركز الإعلامي” بأنه يعمل حاليا مع عدد من المختصين لإيجاد حل قانوني لعقوبة منع النادي من التسجيل لفترتين ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبذل قصارى الجهد لتسوية هذا الملف حتى يستطيع الفريق تدعيم صفوفه، والاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع عدد اللاعبين المحترفين غير السعوديين إلى ستة لاعبين.

وفي الوقت ذاته يؤكد المجلس امتثاله لقرار الاتحاد الدولي الصادر بهذا الشأن، وعدم دخوله في أي مفاوضات مع لاعبين محليين أو أجانب خلال الفترة الحالية مشيرا إلى أن النادي غير معني بما يتم تداوله من أنباء غير صحيحة في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الإطار، لذلك جرى التنويه.

وتجدر الإشارة إلى ان جلسة الاستماع الخاصة بعقوبة منع نادي الاتحاد من التسجيل لفترتين ستكون يوم الأربعاء القادم في محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، وسيقدم من خلالها الدفوعات اللازمة لتعليق القرار، أو تخفيضها إلى فترة تسجيل واحدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع