أخبار الصحف السعودية

النادي | معلق مصري : كهربا في الاتحاد بنسبة كبيرة

 متابعة : مصطفى شرف

 

كشف المعلق المصري بلال أحمد علام المتواجد بشبكة أم بي سي برو سبورتس الناقلة للمسابقات السعودية، عن اقتراب نجم الزمالك والمنتخب المصري محمود عبدالمنعم ” كهربا” بنسبة كبيرة للغاية من الإنتقال لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكان كهربا قد أبدى رغبته الكبيرة بالإنتقال لصفوف الاتحاد بالموسم المقبل وأبلغ رئيس الزمالك مرتضى منصور بذلك في الجلسه التي عقدت بينهما مساء الأحد للحديث عن سبب انفعاله على الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي بعد استبداله أمام الأهلي بالقمة المصرية التي أنتهت بالتعادل السلبي،وينتظر أن تحسم صفقة انتقال كهربا للعميد في الساعات القليلة القادمة لتمثيله بالموسم المقبل، وفقا لتقارير صحفية مصرية.

وقال بلال علام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) بخصوص صفقة الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا والاتحاد : ” 90 ٪ كهربا في الإتحاد .. تم الإتفاق على كافة التفاصيل .. تقريباً إعارة لمدة عام والمبلغ غير معلن”.

ومن جانبه، علق المحلل الكروي المصري الشهير خالد بيومي على نجم الزمالك والفراعنة ” كهربا ” عبر حسابه الشخصي على تويتر ، قائلاً : ” كهربا لاعب ممتاز فنياً.. لكنه يحتاج إلى أدوات النجاح”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع