أخبار الصحف السعودية

النادي | وكيل محمد نور: النور يبقى نور

متابعة : مصطفى شرف
وجه الكويتي عبدالله الحمدان وكيل أعمال نجم وقائد فريق الاتحاد محمد نور، شكره البكير للجنة الاستئناف بعدما أنصفت موكله اليوم الأحد أمام الجميع ،موجهاً رسالة قوية لكل من هاجم وانتقد محمد نور بعد قرار لجنة المنشطات بإيقافه أربع سنوات قادمة.
وقال عبدالله الحمدان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) عقب قرار الاستئناف بخصوص موكله: ” شكر خاص للجنة الاستئناف علي اظهار الحق للجميع بما يتعلق بموضوع محمد نور.. إذا كان هناك استقصاد من أشخاص ما اللهم افضح من استقصده فمحمد نور لا يستحق هذا الظلم . .قضى حياته يخدم ناديه وبلاده”.
أضاف : ” هو نور هو محمد هوَ اتحاد هو المجدُ بذاته,هو أسطورتهم هو كبيرهم الزين ما يكمل إلا برجعتك يا أسطورة” .
وتابع : ” محمد نور تعرض لكل أنواع الظلم ، والعنصرية ، والسب والشتم ولإنه نور ! صبر واستحمل وكان كالجبل لا يهزه الريح وعاد اليهم من جديد”.
ووجه رسالة خاصة لمحمد نور، وقال : ” رسالة خاصه لأخي نور عدالة السماء انتصرت لك .. أنت من الجمتهم في كل زمان .. اذقتهم المُر في الملعب .. ومحبيك من خلفك ملايين ..اهلا وسهلا بك من جديد .. حاولوا أن يضعو نقطه سوداء في مسيرتك الأسطورية ، ولكن النور يبقى نور” .
وأنهى عبدالله الحمدان تغريداته ،قائلاً: ” لم يكتفي من ( كف ) شمس ولم يكتفي من ( كف ) جمهور الشمس اصر ان يدخل التاريخ بلهفه ..! فصفعه بو نوران صفعه لا يمكن أن يمحيها الزمان..نور صنع تاريخه وأمجاده بذراعيه وأنت من صنعك مجلة سيدتي والكفوف معاً.. أخي تركي العجمه اخواني برنامج كورة أنا قلتها وأكررها أنتم ومحبين وعشاق نور من المخلصين هم وراء كل ما يحدث من أنصاف الحقيقة .. شكراً لكم .. وما بعد الظلام إلا النور ..ولكم باك يا أسطورة.. الفال يدك ترفع كأس الملك بإذن الله” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع