أخبار الصحف السعودية

النادي | عودة فلاته تُسعد المدرج الاتحادي

أبدت الجماهير الاتحادية سعادتها الكبيرة بعودة الظهير الأيسر المخضرم عدنان فلاته لصفوف العميد بالسوق الصيفية الحالية بعد تجربة مميزة مع سكري القصيم،مؤكدة بأنها صفقة مميزة من جميع النواحي.
وأعلن نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) مساء الأحد توقيع مخالصة مالية مع لاعبه عدنان فلاته ، مقدما له الشكر والتقدير على الفترة الماضية التي مثل فيها السكري،متمنياً له التوفيق في محطته القادمة.
ويُنتظر أن يوقع اللاعب في كشوفات الاتحاد خلال الساعات المقبلة، ليعود لبيته القديم مرة أخرى ويقود الجبهة اليسرى وسط تفاؤل كبير من قبل الاتحاديين بنجاح تلك الصفقة نظير المقومات الكبيرة التي يمتلكها فلاته.
ورحبت الجماهير الاتحادية بظهيرها المخضرم بشكل مميز في بيته، وكانت أبرز التعليقات ( رجع لبيته ) وطالبته بتقديم المستويات المنتظرة والإضافة القوية للجبهة اليسرى في الموسم المقبل ومساعدة زملائه الشباب بخبرته الكبيرة داخل وخارج الملعب، وسط سعادة من المدرج الاتحادي بنجاح تلك الصفقة.
وحضر فلاته صاحب الـ32 عاما رفقة التعاون بدوري جميل للمحترفين بالموسم المنصرم في 22 مباراة بمعدل دقائق ملعوبة 1895 دقيقة وسجل أربعة أهداف ، وصنع هدفين ، وتلقى تسع كروت صفراء، وساهم مع زملائه بسكري القصيم في إنهاء المسابقة بالمرتبة الرابعة وبلوغ دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع