أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة | فريق إسباني يخطف مطرود الاتحاد، ومخالصة سيف سلمان

عمر أمانات – جدة
استغل وكيل تعاقدات سوء تقييم نادي الاتحاد للاعب عبدالله الصامطي وضمه إلى الفريق الأولمبي لكرة القدم، في تمهيد طريق اللاعب للانتقال إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني وتحديدا لنادي التشي لخوض تجربة احترافية.

من جهة ثانية، أنهت إدارة الاتحاد علاقتها بالمحترف العراقي سيف سلمان ووقعت معه مخالصة مالية بقي بموجبها خارج حسابات العميد.

على الصعيد نفسه، أبانت مصادر أن المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا عاد من معسكر جبل علي في الإمارات وهو غير راض عن الوضع الذي يسير عليه الفريق، وتحديدا من حيث النواحي المالية التي أثرت على عطاء عدد من اللاعبين.

من جهة أخرى، أرجع المدرب الوطني لاعب الاتحـاد السابـق حسن خليفة مرور ناديه بمطبات في الفترة الحالية إلى أخطاء أحرجت الإدارة أمام الجماهير وأدت إلى عدم نجاحها في ضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، إضافة إلى عدم وجود لجنة فنية منذ بداية الموسم لرسم خطة سير الفريق.

وزاد «التخبط بدأ بالتعاقد مع المدرب لازلو بولوني الذي لم يقدم ما يفيد، وكذلك مع اللاعب سولي مونتـاري الذي أرهق خزينة النادي».

وتوقع خليفة نجاح بيتوركا في تغيير شكـل الفريـق فنيـا وتكتيكيـا بعـد فرصـة معسكر جبل علي، إضافة إلى عـودة المصابيـن كعبدالفتـاح عسيري وجمال باجنـدوح، مبينا أن أهداف الفريق قد تنتقل من المنافسة على دوري جمـيل إلى الوصـول لمراحـل مقبولة بدوري أبطـال آسيا، وكـذلك المنافسـة على كأس الملك

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع