أخبار الصحف السعودية

المدينة | انطلاق تدريبات الاتحاد للموسم الجديد.. ووصول بيتوركا

عبدالرحمن الحربي، ممدوح العويضي – جدة

تحتضن قاعة الأمير طلال بن منصور بنادي الاتحاد ‏بعد مغرب اليوم الجمعة حفل المعايدة السنوي ‏الذي درج الاتحاديون على إقامته ثالث أيام عيد الفطر المبارك من كل عام، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد مسعود وأعضاء المجلس والشرفيين ولاعبي النادي القدامى والحاليين، بالإضافة إلى الإعلاميين ورابطة الجماهير.

‏ويتوقع أن يشهد الحفل حضورًا شرفيًا كبيرًا لتبادل التهاني بعيد الفطر المبارك ولتقديم التبريكات لأحمد مسعود بمناسبة تكليفه برئاسة النادي لمدة سنة واحدة.
‏وسيناقش الاتحاديون خلال الحفل أوضاع النادي وكيفية دعم الإدارة بما يحقق آمال وتطلعات الجماهير.
يذكر أن إقامة حفل المعايدة تعتبر ميزة لنادي الاتحاد، وبدأت في عهد رئيس النادي الراحل عبدالفتاح ناظر.
من جهة أخرى وصل إلى جدة مساء أمس المدرب الروماني فيكتور بيتوركا قادمًا من بلاده عن طريق تركيا، حيث ستجتمع الإدارة معه للتباحث حول مصيره مع الفريق إما بالاستمرار أو إلغاء العقد بالتراضي بين الطرفين.
من جانبه ‏تبدأ اليوم تحضيرات فريق الاتحاد للموسم الجديد، حيث سيُجرى كشفٌ طبيٌ لجميع اللاعبين الذين سيتم تقسيمهم لمجموعات، وذلك للتأكد من سلامتهم وجاهزيتهم ‏للدخول في التدريبات التي ستنطلق عند السابعة والنصف مساءً، وستتركز على النواحي البدنية، وسيشرف عليها مساعد المدرب حسن خليفة والذي سيستمر في الإشراف على الفريق إلى أن تتفق الإدارة مع بيتوركا أو تجلب مدربًا جديدًا.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع