أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا: مصيري بيد (والدي) مرتضى

وليد عمر | جدة

أبدى نجم الكرة المصرية محمود عبد المنعم الشهير بــ(كهربا) لاعب نادي الزمالك العائد بعد تجربة احترافية ناجحة مع عميد الأندية السعودية نادي الاتحاد، رضاه عن أي قرار سيتخذه مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مشيراً إلى أنه يعتبر الأخير بمثابة والده الذي يسانده في جميع المواقف.
وقال كهربا في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: إن النادي الأبيض يعد صاحب الفضل الأول عليه وسبب احترافه في السعودية مع النمور، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه رهن إشارة الزمالك في أي قرار يتخذه مسيروه.
وكشف كهربا بأن التحاقه بتدريبات الفريق في الوقت الراهن مع الأبيض، هو من باب الاستعداد لمواجهة منتخب مصر المرتقبة أمام تونس في افتتاحية التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، ورغبة منه في أن يكون بأتم الجاهزية لخوض ذلك اللقاء، كما أن موسم العميد قد انتهى واللاعبون حالياً في إجازة إلى العاشر من شهر يوليو المقبل.
واختتم كهربا حديثه قائلاً: مرتضى منصور بمثابة أبي، وأنهم في نادي الزمالك يعون تماماً بأن عصبيته لمصلحة النادي، موضحا بأنه يثق كثيراً فى قدرة زملائه على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا وتعويض إخفاق الموسم الماضي.
من جانبه أبدى مدرب الزمالك البرتغالي إيناسو، تمسكه الشديد ببقاء محمود كهربا، ضمن صفوف الأبيض الموسم المقبل، بعد المستويات اللافتة التي قدمها العميد الموسم الماضي، إذ أكد عدد من الصحف المصرية بأن البرتغالي أبلغ إدارة ناديه بذلك.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع