أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | نور يؤكد جاهزيته الفنية.. والمولد يواصل اللياقة

جدة – علاء سعيد:

أبلغ الجهاز الإداري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد سلمان الصبياني و فواز الخيبري بعدم الرغبة في استمرارهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك حسب التقرير المرفوع من قبل المدرب الروماني بولوني، وبالتالي سيتم عرضهم على قائمة الانتقال، ومن المتوقع أن يتم إعارة الحارس فواز الخيبري إلى أحد الأندية كون عقده مرتبطا مع الاتحاد لمدة أربع سنين مقبلة ، ويعتبر السبب وراء رفض الحارس فواز الخيبري يعود إلى زيادة وزنه.

من جهة أخرى، بات من المؤكد مشاركة الروماني سان مارتين مع الفريق في لقاء فريق أحد يوم السبت المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد، وذلك كونه عقده مرتبط مع الاتحاد وعدم انتهاء الإدارة الاتحادية من التعاقد مع محترف أجنبي آخر لتدعيم صفوف الفريق، فيما تأكد الاستغناء عن البولندي زوكالا لعدم الرغبة في استمراره مع الفريق.

هذا، وكان الثنائي الغاني علي مونتاري و الفنزويلي ريفاس قد شاركوا مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية تحضيراً للقاء فريق أحد حيث حظوا بتفاعل كبير من قبل جماهير العميد التي قامت بترديد اسميهما كثيراً خلال الحصة التدريبية .

ومن المتوقع أن يغلق الفريق الاتحادي تدريباته مساء اليوم أمام الجماهير ووسائل الإعلام وذلك من أجل التحضير بشكل جيد للقاء فريق أحد ، وسيقوم المدرب بولوني بالاعتماد على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في اللقاء القادم .

وكان قائد الفريق محمد نور قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في مشط القدم وأصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في اللقاءات المقبلة، فيما تأكد غياب اللاعب أحمد الناظري عن لقاء أحد لعدم جاهزيته الفنية بعد الإصابة التي كان يعاني منها سابقاً في الركبة، فيما يواصل فيصل الخراع برنامجه اللياقي كونه انضم إلى المعسكر في إيطاليا بنهايته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع