أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يقترب من حسم التجديد مع باجندوح

أكد حاتم باعشن، نائب رئيس نادي الاتحاد، تمسكه بعدم الإفصاح عن أي مفاوضات جارية مع أي لاعب لحين الانتهاء منها وحسم الأمور ليتسنى له الإعلان الرسمي عن ذلك، مشيرا إلى أن عدنان فلاته، مدافع فريق التعاون، بات اتحاديا في الوقت الذي أكد تمسك إدارة ناديه بنجوم الفريق وعدم التفريط فيهم.
من جهة أخرى، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن اقتراب إدارة نادي الاتحاد من حسم التجديد لجمال باجندوح ليلحق بزميله فهد المولد الذي جدد قبل أيام، وأرجع المصدر تأخر التوصل مع اللاعب لاتفاقية تجديد مبكرا لقصر فترة تولي الإدارة إلى جانب وجود اللاعب خارج السعودية في إجازة وكون الأمور تدار تدريجيا؛ حيث يتم الانتهاء من موضوع ليتم التوجه للآخر.
وشدد المصدر على قدرة ناديه على تجاوز أزمته المالية وقيد اللاعبين محترفين محليين وأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية الذي انطلق الأحد الماضي رغم حجم المديونية المطالب بها، التي تقدر بـ107 ملايين ريال، منوها أن هناك جزءا من هذه الديون تم الانتهاء منها ويجرى العمل لتخفيض الديون لأقل من 40 مليون ريال ليتسنى للإدارة قيد لاعبيها.
وأشار المصدر إلى مساع اتحادية تجرى لتخفيض المديونية للانتهاء منها في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة، مشيرا إلى أن الإخبار المفرحة للاتحاديين ستتواصل من خلالها التعاقدات التي ستبرم لتدعيم صفوف الفريق؛ حيث إن هناك عدة ملفات ما زالت عالقة ولم تحسم للإعلان عنها على صعيد التعاقدات المحلية والأجنبية.
من جهة أخرى، يتأهب لاعبو فريق الاتحاد للخضوع للكشف الطبي الدوري انطلاقا من يوم السبت المقبل، الذي سيشهد توافد اللاعبين على العيادة الطبية على مجموعات وسيمتد ليومين لحين الانتهاء من كل الأمور المتعلقة بذات الشأن.
فيما ينتظر أن تعقد إدارة النادي اجتماعا مطولا بالمدرب الروماني فيكتور بيتوركا، الذي تقرر وصوله الخميس المقبل إلى جدة لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالجهاز الفني والفريق، الذي سيكون من خلاله خريطة الطريق يوضح وجهة نظر الإدارة للمدرب والعكس فيما ينتظر أن يخرج الاجتماع بتجديد ثقة أو منح بطاقة المغادرة للمدرب، وسط مصادر تؤكد حالة عدم الرضا الذي يطال المدرب من صناع القرار في الإدارة المكلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع