أخبار الصحف السعودية

الوطن | الاتحاد يبدأ تحضيراته للفيصلي اليوم

جدة: عماد عيسى

يعاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد اليوم، بعد الراحة التي منحها، المدرب التشيلي لويس سييرا أمس للاعبيه، عقب تغلب الفريق على نظيره الاتفاق أول من أمس 4 /1، مما جعله يحتفظ بوصافة ترتيب دوري جميل للمحترفين.
وسيبدأ سييرا التحضير لمواجهة الفيصلي السبت المقبل.
ويعيش المدرب التشيلي فترة ذهبية مع جماهير ناديه التي باتت تناديه بالداهية بعد أن استطاع تقديم فريق جيد قياسا بالظروف التي كان يمر بها العميد نهاية الموسم الماضي، إضافة إلى تصعيد عدد من اللاعبين الشباب أمثال عبدالعزيز العرياني وخالد السميري، وإعادة تقديم لاعب الوسط معتز تمبكتي.
من جهة أخرى، طالبت جماهير النادي إدارة ناديها بالرفع إلى اتحاد كرة القدم للمطالبة بإلغاء البطاقة الصفراء التي منحها حكم لقاء الاتحاد والاتفاق للاعب محمود كهربا، بعد توجهه إلى المدرجات لتحية أحد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة في لقطة وجدت تعاطف وإعجاب كافة الجماهير، إلا حكم اللقاء الذي منح اللاعب بطاقة صفراء استغربتها معظم الجماهير، واستشهد الاتحاديون بلقطة مماثلة في الجولة الماضية عندما توجه لاعب الهلال البرازيلي اداردو إلى المدرجات بعد تسجيله هدفا في مرمى الأهلي على ذات الملعب للاحتفال مع جماهيره دون أن يحصل على أي إنذار.
ولم تعلق إدارة النادي على الموضوع حتى ساعة إعداد هذا الخبر، أو تقوم بمخاطبة الاتحاد السعودي، ويتوقع أن تقوم الإدارة باستشارة جهة قانونية قبل التقدم بالطلب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع