أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | المسعود رئيسا للاتحاد بالتكليف

سعيد المعبدي – جدة

تمحورت الأوضاع في نادي الاتحاد حيال تكليف إدارة جديدة لرئاسة النادي كما سبق للمدينة أن انفردت بذلك وبات عضو الشرف أحمد مسعود الأقرب لتولي المهمة بالتكليف لمدة عام.
ووفقًا للمعلومات أن المسعود كان ضمن الأسماء التي التقى بها سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة ودار حوار تفصيلي حيال أوضاع نادي الاتحاد وديونه الراهنة وما تتطلبه المرحلة المستقبلية لانتشال النادي من أوضاعه المالية.
وعرف عن المسعود سياسته في الترشيد الماليالتي تتناسب مع المرحلة الراهنة والخروج من الأزمة، ومن المرجح أن يستعين المسعود بالأسماء التي عملت معه في الفترة السابقة لما لها من خبرة في المجال مع إضافة عدد من الأسماء الشابة لتكون إدارة مزجت بين الخبرة والشباب.
وكانت المدينة قد كشفت منذ فترة عن إمكانية تولي المسعود لرئاسة النادي وانفردت يوم أمس بالاجتماعات التي عقدها الأمير عبدالله بن مساعد مع أعضاء الشرف، منصور البلوي ومنير رفه ورئيس النادي إبراهيم البلوي، ومن ضمنهم أحمد مسعود وكانت اللقاءات فردية ولا زالت الأمور في نادي الاتحاد قيد الاجتماعات والاتفاقات الجانبية ووضع الحلول المستقبلية فيما يتوقع صدور قرار التكليف خلال فترة لاحقة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع