أخبار الصحف السعودية

المدينة | بيتوركا: أستغرب تغير المستوى.. فهد مميز وسأعمل على تصحيح أخطائه

بيتوركا: أستغرب تغير المستوى.. فهد مميز وسأعمل على تصحيح أخطائه

ممدوح العويضي – جدة
أكد مدرب الاتحاد بيتوركا المدير أن الفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث كاملة هو الأهم واعدًا بأن يصحح الأخطاء خلال الفترة المقبلة وأن يتحسن الفريق. كان ذلك من خلال الموتمر الصحفي الذي عقده بعد اللقاء الذي كسبه فريقه بهدف دون رد أمام نجران.
وقال بيتوركا كان هناك ضغط كبير في المباراة بسبب الهدف الوحيد الذي كان من الممكن أن يأتي مثله لنجران، اللاعبون أهدروا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروج المباراة بنتيجة أفضل خاصة كرة مختار التي ضاعت في بدايه المباراة لو سجلت لتغير وضع اللقاء. وأضاف الفوز هو الأهم في سباق الدوري لحصد المزيد من النقاط وفيما يخص الأخطاء فسأعمل جاهدًا على حلها خلال الفترة المقبلة. وعن فهد المولد وإضعاته الفرص أجاب بيتوركا على سؤال «المدينة» قائلًا بأنه سيبذل عملًا كبيرًا مع المولد من أجل تصحيح أخطائه وهو لاعب مميز ويصل بسرعة إلى المرمى، وأنه يعلم بأنه يريد تسجيل الأهداف، وأشار في ختام حديثه إلى أن أحمد الناظري ورياض البراهيم عليهما العمل بشكل أكبر من أجل الحصول على فرصة في تشكيلة الفريق التي تخوض المباريات.
كما أجاب الروماني على سؤال «المدينة» بخصوص اختلاف المستوى من مباراة لأخرى قائلًا لا أعلم سببًا لذلك، وأكد ربما أن اللاعبين لم يعطوا المنافس حقه.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع