أخبار الصحف السعودية

عكاظ | بعد الحرمان عامين من اللعب آسيوياً العميد في انتظار «الرخصة»

عادل الماس (جدة) 

تنتظر إدارة نادي الاتحاد إعلان لجنة تراخيص الأندية منح العميد رخصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا القادمة، بعد أن قامت باستيفاء متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية. وستكون مشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا في حال تسلمه الرخصة الآسيوية بعد أن حرم منها في العامين الماضيين بسبب إشكالات مادية على النادي.

وحرصت إدارة نواف المقيرن على إنهاء تلك المعضلة المالية بحل القضايا الداخلية والخارجية على النادي، واستيفاء المعيار المالي، وهو أحد أهم شروط الحصول على الرخصة الآسيوية.

من جانب آخر، يضع مدرب الاتحاد دياز اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة القادسية بعد غد (السبت) على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، إذ سيجري مناورة رئيسية اليوم على ملعب رديف الجوهرة، الذي يحتضن تدريبات الفريق، وسيعتمد الأسلوب الفني والأسماء الأساسية التي سيلعب بها مباراة القادسية.

وكان الثلاثي فهد المولد وماثيو جورمان وكريم الأحمدي انضموا لتدريبات الفريق أمس، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم في أيام الـ«فيفا»، خلال فترة توقف الدوري. ويطمح دياز إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط مواجهة القادسية، واستعادة ثقة الجماهير في الفريق، وقدرته على المنافسة على بطولات الموسم محليا وخارجيا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع