أخبار الصحف السعودية

النادي | بيكالي يكشف حقيقة عودة سان مارتن لستيوا بوخارست

مصطفى شرف
كشف مالك نادي ستيوا بوخارست الروماني جيجي بيكالي، حقيقة عودة نجم وسط فريق الاتحاد والمنتخب الروماني لوسيان سان مارتن لصفوف ستيوا بداية من الموسم المقبل.
وأنهى لوسيان سان مارتن صاحب الـ36 عاماً عقده مع نادي الاتحاد ويمكنه العودة مجددا لصفوف ستيوا بوخارست وفقا لصحيفة جازيتا سبورت الرومانية.
وأبرزت الصحيفة الرومانية وأكثر من وسيلة إعلامية هناك بأن لوسيان سان مارتن بات قريبا بشدة من العودة لتمثيل ستيوا بوخارست بالسوق الصيفية المقبلة ولكن ذلك سيتوقف على مدى احتياجات المدرب لورينت ريجيكامب.
وقال بيكالي في تصريحات للصحيفة الشهيرة: ” لوسيان سان مارتن لاعب مميز ورائع وإضافة لأي فريق ، ولكن كل شيء يعتمد على المدير التنفيذي ميهاي ستويكا والمدرب لورينت ريجيكامب في عودته للفريق من جديد”.
وأضاف : ” أحتاج إلى الاجتماع مع ستويكا وريجيكامب في هذا الموضوع، فأنا لا أستطيع أخذ القرارات من رأسي ويجب عليّ التشاور معهم أولاً قبل اتخاذ أي قرار”.
وأتم بيكالي تصريحاته،قائلاً : ” إذا وافق ستويكا وريجي على رغبتهما بالتعاقد مع سان مارتن وقتها سنتحدث معه ونتفاوض على ضمه لصفوف ستيوا بوخارست من جديد”.
وحضر سان مارتن إلى ستيوا بوخارست في فبراير 2014 ولعب معه حتى يناير 2015 وبعدها إنتقل لصفوف الاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري، وخاض رفقة البطل الروماني 42 مباراة وحصد لقبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع