أخبار الصحف السعودية

?اليوم | مكافآت ضخمة «للنمور» تشعل سوبر لندن

عمر امانات – جده

رصدت إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن مكافأة مجزية للاعبين حال تحقيق كأس الهيئة (السوبر السعودي) لتهيئتهم وتحفيزهم قبل اللقاء بحثاً عن انطلاقة قوية لمنافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويعكف عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي على التدقيق في المطالبات المالية العالية للاعبين وبعض الوكلاء التي اكتظت بها غرفة فض المنازعات في سبيل تفتيت جبال الديون الداخلية التي تجاوزت مبلغ ١٠٠ مليون ريال لاستكمال شروط استخراج الرخصة الآسيوية.

من جهة أخرى أبدى المحترف البرازيلي رومارينيو دا سيلفا المنضم حديثاً للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد سعادته بعد التعاقد معه لمدة موسمين بديلاً للمهاجم التونسي أحمد العكايشي.

وقال رومارينيو: أنا سعيد لبدء هذا التحدي في مسيرتي الكروي وأشكر نادي الجزيرة الإماراتي على كل شيء خلال الفترة الماضي وحالياً أنا مع الاتحاد وسوف أدافع عن ألوانه كما أفعل دائما في مسيرتي المهنية.

من جهة أخرى، غادرت بعثة الفريق الكروي الأول إلى العاصمة الإنجليزية لندن عبر طائرة خاصة بعد أن أجروا مرانا على الملعب الرديف بالنادي وبالتزامن مع مرانهم أجرى الجهاز الفني مع العدد القليل من اللاعبين الأجانب المتواجدين في لندن مرانا آخر هناك.

ويدرس الجهازان الفني والإداري إقامة لقاء ودي في لندن قبيل منازلة الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لتجهيز اللاعبين فنياً ولياقياً قبل هذه المواجهة المرتقبة الذي سيشهدها ملعب نادي كوينز بارك رينجرز.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع