أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |الجماهير: الفريق هزيل بأخطاء الإدارة وتخبط المدرب واللاعبين

سعيد المعبدي – جدة

انتقدت جماهير الاتحاد رئيس النادي إبراهيم البلوي بعد ظهوره في لقطة تلفزيونية وهو يتحدث بهاتفه الشخصي في حديث باسم، بالرغم من تأخر الفريق الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وقالت الجماهير الاتحادية إن هذه اللقطة تظهر اللا مسؤولية لدى البلوي.
وعبرت الجماهير الاتحادية عن سخطها إزاء المستوى الذي ظهر به الفريق، محملة إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين مسؤولية الخروج بالنتيجة المخيبة للآمال، والمستوى الهزيل الباهت.
وهاجمت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي إدارة النادي والمدرب بيتوركا واللاعبين، مطالبة برحيل الإدارة وتغيير الجهاز الفني ودعم الفريق بلاعبين مميزين يصنعون الفارق ويغيرون من الواقع المؤلم الذي وصل له الاتحاد.
وقالت الجماهير إن لم يكن هناك تطور في مستوى الفريق ولا مسؤولية من الإدارة واللاعبين والجهاز الفني فعليهم ترك الساحة لمن يستحق ويصنع الفارق، فإبراهيم البلوي أثبت فشله في رئاسة الفريق دون تحقيق أي إنجاز، وبالتخبط الإداري الذي لمسناه.
وتساءلت الجماهير عن الأمور المالية التي أثيرت قبل لقاء الأهلي، هل تم حلها من قبل الإدارة الاتحادية قبل مواجهة النصر لإنقاذ الموسم ؟، فإن لم يكن هناك تحرك لحل الأمور المالية فهذا يعني أن الإدارة افتقدت للتخطيط السليم وحل المشكلات حتى يتم للفريق السير في الطريق الصحيح وتحقيق البطولات.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع