أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | استبعاد ريفاس

عادل الماس (جدة)

استبعد مدرب المنتخب الفنزويلي رافايل دوداميل المهاجم ريفاس من قائمة الـ31 لاعبا الذين تم استدعاؤهم للتحضير لبطولة كوبا أمريكا «المئوية» التي ستنطلق في الرابع من يونيو القادم في الولايات المتحدة الأمريكية. وجاء قرار المدير الفني للمنتخب الفنزويلي مناسبا للاعب ريفاس الذي سيخضع لعملية جراحية «الفتاق» عقب نهاية الموسم الرياضي الحالي، قبل العودة لإكمال مشواره مع الفريق الاتحادي الذي تبقى فيه موسمان، حيث يحتل الفنزويلي ريفاس المركز الثاني في قائمة الهدافين.

 

من جانب آخر، تدرس إدارة النادي إقامة معسكر في محافظة الطائف من أجل الوقوف على العناصر الفنية التي يحتاجها الفريق الكروي للسنوات القادمة، قبل إعلان قائمة المنسقين والتحضير للموسم القادم، حيث تسعى الإدارة الاتحادية لتحديد حاجات الفريق الفنية قبل انطلاقة الموسم القادم، من أجل العمل على تجهيز الفريق بالصورة الفنية التي تكفل جاهزية الفريق من كافة النواحي، حيث تنتظر الفريق الكروي استحقاقات محلية وقارية يتطلع الاتحاديون لأن يكون فيها بثوب جديد، وينافس عليها، ويسعى لتحقيق الإنجازات.

 

من جهة أخرى، بدأ الفريق الكروي تحضيراته الفنية للقاء التعاون في بريدة بعد غد الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة من دوري جميل للمحترفين، وسيسعى المدرب بيتوركا لتجهيز الفريق فنيا للقاء من أجل تحقيق الفوز في آخر مباريات الفريق الكروي في الموسم الحالي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع